التخطي إلى المحتوى
ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه

ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه ، في ظل التطورات المختلفة ولجوء العديد من الأشخاص إلى استخدام منتجات مختلفة تساعد في تخسيس الجسم والتخلص من الدهون ظهر منتج جديد يسمى ابلكس والذي يعد من أشهر الطرق الموجودة في الوقت الحالي التي تساعد في التخلص من الدهون والحصول على جسم رشيق، موقع دار الطب يعرفكم على ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه بالتفصيل.

ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه

ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه
ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه

منتج ابلكس إنتاج شركة تايلاند فارم وهو عبارة عن مزيج مجموعة من الأعشاب المطحونة التي تم مزجها حتى تساعد على الشعور بالشبع وملء المعدة وبالتالي تقليل كميات الطعام التي يتم تناولها، كما يساعد على امتصاص الدهون والمواد الضارة وطردها إلى خارج الجسم مع الفضلات الخارجة من الجسم.

يعد منتج ابلكس هو أكثر الطرق أماناً وفعالية في التخلص من الوزن الزائد بسرعة وهذا المنتج هو عبارة عن 90 كيس يتم تناول كيس واحد خلال اليوم.

تكمن فعالة منتج ابلكس للتخسيس في احتوائه على مادة السيليوم التي تلتصق بالدهون الموجودة في الأمعاء وتمتصها ومن ثم تعمل على طردها خارج الجسم وهو من المنتجات الطبيعية الآمنة والغير ضارة نظراً لأن مكوناته طبيعية بنسبة 100%.

إقرأ ايضاً :   سعر ابلكس تعرف علي سعر منتج aplex للتخسيس

كيفية استخدام منتج ابلكس

يتم استخدام المنتج قبل تناول الطعام حتى يساعد على امتلاء المعدة وبالتالي تقليل كمية الطعام من خلال إفراغ كيس واحد على كوب من الماء وتقليبه جيداً وتناوله سيشعر الشخص بامتلاء المعدة وبالتالي خسارة الوزن مع الاستخدام اليومي للمنتج.

سعر منتج aplex للتخسيس

ابلكس هو عبارة عن عبوة تحتوي على 90 كيس تكفي لمدة 0 يوم بمعدل كيس واحد في اليوم ويبلغ سعر هذه العبوة 666 جنيه فقط ولكن يجب التأكد عند شراؤه من أنك قد قمت بشراء المنتج الأصلي المقدم من شركة تايلاند فارم لوجبعد ود العديد من المنتجات المقلدة الأخرى والغير فعالة.

الحالات التي يمنع فيها تناول ابلكس

ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه
ابلكس aplex للتخسيس وطريقة استخدامه
  • إذا كان الجسم مصاب بالجفاف حيث يعمل ابلكس على امتصاص كميات كبيرة من الماء الموجود بالجسم.
  • لا يصح تناول ابلكس للأشخاص الذين يعانون من انسداد في الأمعاء أو اضطربات معوية مختلفة.
  • عند وجود مغص في البطن أو حالة غثيان أو اسهال لا يجب استعمال هذا المنتج.

تحذيرات من استخدام ابلكس

بعد ظهور منتج ابلكس  ونزوله الأسواق بدأت مجموعة من الشكاوي تظهر بخصوص هذا المنتج وتفيد بأنه منتج غير فعال ولا يعمل على تخسيس الجسم أو القضاء على الدهون وقد تم تقديم مجموعة من هذه الشكاوي إلى جهاز حماية المستهلك ,امر رئيس الجهاز بالتحقيق وإحالة الشركة المنتجة لابلكس للتحقيق بهذه الشكاوي ولا يزال الأمر مجهولاً ما بين التصديق والتكذيب فهناك العديد من الأشخاص الذين استفادوا من المنتج وبالفعل نقص وزنهم بصورة ملحوظة والنقيض تماماً موجود، إذا فالتجربة هي خير برهان حتى يطمئن الشخص ولا يسير وراء الشائعات.

إقرأ ايضاً :   عملية بالون المعدة لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون

تجربتي مع ابلكس aplex

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

المواد المنشورة في موقع موسوعة دار الطب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. ويجب استشارة الطبيب