التخطي إلى المحتوى

اسعار تحاليل معمل المختبر تعرف عليها عبر موسوعة دار الطب من المعروف أن معمل المختبر هو أحد أشهر المعامل التي تقوم بعمل اختبارات معملية طبية في مصر بل والشرق الأوسط فلقد تم تأسيسه منذ ما يقارب الثلاثون عام ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش المعامل المخبرية في مصر.

يتميز المعمل بدقة نتائجه وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمرضى في مختلف الفروع، ولذلك قد يتساءل البعض عن اسعار التحاليل الطبيه المقدمة من جانب المعمل ومختلف الخدمات ولذلك تابعونا في السطور القليلة القادمة لنتعرف عليها عن قرب مع بعض المعلومات المتعلقة بذلك المعمل.

اسعار تحاليل معمل المختبر وتبذة عنه

لقد تم تأسيس معمل المختبر في عام ألف وتسعمائة تسعة وسبعون على يد الدكتورة مؤمنة كامل أستاذة علم المناعة بكلية الطب، حيث حرصت على توفير أحدث التقنيات والأجهزة الطبية التي تقدم أفضل الخدمات، وبالفعل زادت عدد فروع المعمل في مختلف محافظات مصر لتصل إلى مائة وعشرين فرع ويعمل بها ما يقارب ألف وخمسمائة موظف على أعلى الدرجات من الكفاءة المهنية والخبرة، مع لفيف ضخم من أساتذة الجامعات المتميزين في ذلك المجال.

ويضم المعمل الآن قائمة تحتوي على أكثر من ألف ومائتين تحليل يتم إجراؤه بكل دقة في المعمل مع امتلاك أحدث الأجهزة التي تمكن الوصول للنتائج الدقيقة، وبالفعل زادت شهرة المعمل وحصل على عدد من الشهادات التقديرية بل وحصل على المعيار الذهبي من كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP) وذلك في عام ألفين وعشرة.

الإمكانيات المتوافرة في معمل المختبر

أما عن الإمكانيات المتاحة في معمل المختبر فهي عبارة عن مجموعة ضخمة من الأجهزة الطبية والمعدات التي توفر أفضل الخدمات التشخيصية سواء في علوم الباثولوجيا أو الاختبارات السريرية والمعملية والإكلينيكية، مع اختبارات الطفيليات والأطباء المجهرية والعدوى البكتيرية والفيروسية بجانب علوم الوراثية الخلوية وتحليل ال دي إن إي والكيمياء السريرية والتدفق الخلوي.

بجانب توافر خدمات الباركود التي تضمن لك الحصول على نتيجة دقيقة مئة بالمئة دون حدوث أي أخطاء بشرية بها عند التسجيل الكتابي لها، حيث يتم وضع ملصق على التحليل الخاص بك ويحفظ على شاشة الحاسوب ويتم تدوين النتائج عبر ذلك الملصق أيضاً حتى يمنحك نتائج مضمونة.

الخدمات المقدمة من قبل معمل المختبر

أما عن الخدمات التي يقدمها معمل المختبر فهي كثيرة ومتعددة ومعتمدة على احدث الوسائل التكنولوجية، فنجد على سبيل المثال خدمة التواصل مع إدارة المعمل في حال الرغبة في معرفة نتائج التحليل سواء بالإتصال الهاتفي بصورة مباشرة، أو من خلال الحصول على اسم مستخدم وكلمة سر والدخول على الحساب الرسمي الخاص بك ومعرفة نتائج التحليل .

بل ويقدم أيضاً رعاية متكاملة للمرضى من خلال إرسال أفراد مدربين ومؤهلين على أخذ العينات لمنزل المريض في حال عدم قدرته على المجيء نظير مبلغ مادي بسيط، بل يمكن أن يتم توصيل النتائج أيضاً إلى باب البيت في حال الإنشغال أو عدم القدرة على المجيء مرة أخرى للمعمل.

اسعار تحاليل معمل المختبر

أما عن قائمة اسعار تحاليل معمل المختبر فهي مختلفة من فرع لآخر ولكن بشكل عام نذكر بعض من تلك الأسعار وهي على سبيل المثال:

  • تحليل سكر البول بعشرة جنبهات، تحليل كالسيوم في البول بأربعين جنية، تحليل اختبار حمل عن طريق البول بثلاثون جنية، تحليل زلال البول بعشرة جنيهات.
  • تحليل السائل المنوي كامل ستون جنية، تحليل الهيموجلوبين السكري ستون جنية، تحليل كرياتنين بخمسة وعشرين جنية، تحليل بولينا بخمسة وعشرين جنية تحليل حمض الفوليك بعشرون جنية، رسم بياني للسكر في الدم سبعون جنية، تحليل حصوة في الكلى أو المثانة ستون جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.