التخطي إلى المحتوى

اضرار هارفا للتخسيس وطريقة الاستعمال تعد حبوب هارفا واحدة من ضمن الحبوب التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي تعد كل من يستخدمها بإنقاص الوزن الذائد لديه كما تعده بإضفاء الشكل المتناسق والجذاب إلى الجسم وكل ذلك بدون أي تدخل من المستخدم وهي عملية معقدة وفي غاية الصعوبة، ومن خلال موقعنا دار الطب سوف نتعرف على أضرار هذه الحبوب وكذلك طريقة الاستعمال الخاصة بها.

اضرار هارفا للتخسيس وطريقة الاستعمال

اضرار هارفا للتخسيس وطريقة الاستعمال
اضرار هارفا للتخسيس وطريقة الاستعمال

يبحث الكثير من مستخدمي حبوب التخسيس المختلفة عن اضرار هارفا للتخسيس وطريقة الاستعمال وهي شأنها شأن جميع الحبوب التي انتشرت في الأسواق بشكل كبير، وبعض هذه الحبوب يكون صحي وآمن والبعض الأخر من المؤكد أنه لا قيمه له حيث أنه لا يعتمد في تكويناته الأساسية على المواد الرئيسية التي يحتاجها الجسم للاستغناء عن الطعام.

وتكثر الحبوب المعروضة في الأسواق والتي نالت بعضها إعجاب العديد من المستخدمين بل أنها تطورت إلى أن صار بعض الأطباء ينصحون بها ويدوننها للمرضي كحبوب متميزة للقضاء على السمنة، وفيما يلي سوف نذكر أضرار حبوب هارفا ومكوناتها.

إقرأ ايضاً :   برنامج غذائى مجرب ومضمون لزياده الوزن .. تعرفي عليه

اقرأ

ميرابرو كبسول حلم التخسيس في كبسولة

مكونات حبوب هارفا

تتكون حبوب هارفا من مجموعة من العناصر الطبيعية والمواد اللازمة لتعويض الجسم عن عدم استخدامه للمواد الأساسية في الطعام فهي تتكون من التوت الكوجى، بروتين الصويا.

إلى جانب مجموعة من المواد الأخرى والتي تساعد الجسم على حرق أكبر قدر ممكن من الدهون بل أنها أيضًا تساعد على نحت وشد الجسم، وقد يصل معدل الوزن المفقود إلى حوالي الخمسة عشر كيلو جرام في الشهر الواحد وهي إحدى أهم مميزات هذه الحبوب ذات الصناعة الألمانية.

أضرار حبوب هارفا وطريقة استخدامه

حبوب هارفا لا يوجد لها أي أضرار جانبية وذلك لأنها مصنوعة من مواد طبيعية خالصة ولكن يحذر الأطباء وصانعوا هذا الدوار من تناوله في حالة وجود بعض الأمراض والتي سوف نذكرها فيما يلي

لا يستخدم العقار للأشخاص المصابين بالضغط، أو القلب، أو السكر، كذلك ولا ينصح باستخدامه لدي الحوامل والمرضعات، إلى جانب التنبيه على ان يستخدم العقار بدءا من سن السابعة وما أعلي.

إقرأ ايضاً :   رجيم النقاط تعرف على الطريقة وكيفية حساب النقاط

ويتم استخدام العقار مرة واحدة يوميًا قبل الفطار بنصف ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.