التخطي إلى المحتوى

تعتبر الليفة المغربية واحدة من أهم الوسائل التجميلية التي تجعل الجسم ناعم ونظيف، ونظراً لتعدد الفوائد والمميزات التي تتميز بها الليفةسوف نطلعكم من خلال هذا المقال على كيفية استخدام الليفة والحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن.

 الليفة المغربية عبارة عن قفاز متين يتم تصنيعه من ثوب مخصص مصنوع من أوراق الشجر وتستخدم للحصول على بشرة نظيفة وناعمة وتساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وزيادة تدفق الدورة الدموية بالجسم.

أهم مميزات استخدام الليفة المغربية

من أبرز المميزات التي تقدمها الليفة هو القيام بصنفرة الجسم والبشرة.

  • تساعد بشكل كبير على تفتيح لون البشرة وإزالة الخلايا الميتة وتفتيح مسام الجسم.
  • كما أن المداومة على استخدام الليفة يساعد على التخلص من الشعيرات الدقيقة التي يصعب التخلص منها  أثناء عمليات إزالة الشعر.

أنواع الليفة المغربية

تتعدد أنواع وأشكال الليفة، حيث يوجد الليفة الأصلية وتمتاز بحجمها المتوسط، كما يوجد أيضاً الليفة الجوانتي الجامبو، الليفة الأصلية الجامبو.

استخدام الليفة المغربية مع السكر البني لتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم

إقرأ ايضاً :   وصفات من الأعشاب الفعالة الطبيعية تساعد على تطويل الشعر بسرعة كبيرة

حيث تعاني الكثير من السيدات من ظهور أماكن داكنة في الجسم، الأمر الذي يتسبب في الشعور بالقلق والإحراج، لهذا نجد الكثير من الفتيات والسيدات، يلجأن للبحث عن الطرق الطبيعية التي تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم بعيداً عن المستحضرات الكيميائية التي تتسبب في الضرر للجلد.

وتعتبر الليفة المغربية واحدة من أهم الوسائل المستخدمة في تفتيح الجسم، ويتجلى ذلك من خلال إضافة مكونات أخرى

الطريقة الأولى يمكن استخدام الليفة في تفتيح الأماكن الغامقة في الجسم مع عمل خليط من السكر البني والعسل وعصير الليمون ويتم توزيع هذا الخليط على الأماكن المراد تفتيحها ومن ثم استخدام الليفة لفرك تلك الأماكن جيداً، ومن ثم القيام بغسل الجسم بالطريقة العادية وبإستخدام الماء والصابون ويفضل استخدام الصابون المغربي للحصول على أفضل وأسرع النتائج.

 ولا تقتصر أهمية استخدام الليفة المغربية في تفتيح الأماكن الغامقة فقط، بل تمتاز بمعالجتها  لمشكلة نمو الشعر الزائد تحت الجلد، كما تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة مما يجعل الجسم ذو ملمس ناعم وجميل.

إقرأ ايضاً :   وصفات طبيعية لتنعيم الشعر

الطريقة الثانية تستخدم الليفة أيضا في تفتيح المناطق الغامقة من خلال خلط عصير الليمون مع مطحون الفول السوداني إضافة ملعقة من العسل وفركها على الجسم بإستخدام الليفة المغربية للحصول على جسم ناعم.

أقرأ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.