التخطي إلى المحتوى

انواع البيبي ليس واسعارها بالصور البيبي ليس من أدوات تصفيف الشعر التي تفضل كل سيدة امتلاكها حيث انها تجعل الشعر منسدل وناعم  الملمس ويبدو كشعر المشاهير كما يمكن إضفاء مظهر رائع على الشعر من خلال التمويج أو جعله كيرلي، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا على أهم أنواع البيبى ليس واسعارها مع الصور التوضيحية لكل نوع.

انواع البيبي ليس واسعارها بالصور

مكواة الشعر من براون

هذا النوع من البيبي ليس يعتبر من أشهر الماركات التي يمكن استخدامها باطمئنان وهي ماركة ألمانية عالمية يتراوح سعرها ما بين 300 إلى 2000 جنيه على حسب الإمكانيات الموجودة بها، وتقدم براون مجموعة من منتجات مكواة الشعر التي تتميز بقدرتها الفائقة على ضبط درجات الحرارة على حسب احتياج الشعر.

كما أن بها خاصية تعمل على توزيع الضغط على الشعر بشكل متساوي وهناك منتجات من نفس نوع هذه الماركة لها القدرة على الوصول إلى درجة حرارة 200 في ثلاثين ثانية فقط حتى يبدو الشعر ناعم وأملس وخالي من التجاعيد.

مكواة شعر بيبي ليس Babyliss

انواع البيبي ليس الماركة عالمية ولها شهرة واسعة وهي صناعة فرنسية تتميز بأنها تجمع ما بين الفرد والتجعيد على حسب الرغبة من أجل الحصول على شعر كيرلي وتتراوح أسعارها ما بين 500 إلى 3000 جنيه مصري على حسب الإمكانيات الموجودة بها، كما تتميز بأن بها لوحة من السيراميك وتقنيات الأيون واي التي تعمل على زيادة نعومة الشعر ولمعانه وبها ست مستويات للتحكم في درجات الحرارة.

إقرأ ايضاً :   ارتجاع المريء الاعراض والاسباب والعلاج

مكواة شعر فيليبس Philips

وهي ماركة هولندية يمكن استخدامها في فرد الشعر بسهولة وهي تتناسب مع إمكانيات الجميع لأن أسعارها تبدأ من 400 جنيه وحتى 2000 جنيه ويوجد بها لوحة طويلة بها درجة الحرارة التي تصل إلى 210 مما يعني ذلك فرد أسهل وأسرع، ويمكن الحصول على شعر متموج باستخدامها والتحكم الرقمي في درجات الحرارة بها.

مكواة شعر ميانتا Mienta

هي نوع من انواع البيبي ليس الفرنسيه الصنع والموجودة في السوق المصري وتقدم خدمات مقبولة وتتراوح الأسعار ما بين 300 وحتى 700 جنيه مصري، وتتميز بأن أسعارها رخيصة بالمقارنة بالأنواع الأخرى وهي مناسبة للشعر الجاف بالتحديد وبها خاصية الأمان حيث تقوم بالإغلاق بشكل تلقائي بعد مرور ساعة على تشغيلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.