التخطي إلى المحتوى
تخسيس البطن والارداف سالى فؤاد
تخسيس البطن والارداف سالى فؤاد

يعانى الكثير من الوزن الزائد في مناطق البطن والأرداف، الأمر الذي يؤثر على الإنسان بطريقة سلبية مما يجعلهم يفقدون الثقة في نفسه ويؤثر على حياته بالكامل، علي شكله، وحركته، وعلى النفسية، كما أن منطقتي البطن والأرداف من أصعب المناطق في تراكم الدهون بها ويوجد العديد من وصفات سالي فؤاد لتخسيس البطن والأرداف لذا سنتعرف الآن على طرق تخسيس البطن والارداف سالى فؤاد.

تخسيس البطن والارداف سالى فؤاد

تخسيس البطن والارداف سالى فؤاد

1-في بداية اليوم عند الاستيقاظ من النوم تناول كوب من الماء الدافئ بإضافة ما عدده ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وإضافة ما قدره ملعقة صغيرة من خل التفاح .

2-من الأفضل المشي السريع صباحاّ لمدة تصل إلى 1/2 ساعة، ثم القيام بعض تمارين البطن والأرداف المعروفة .

3-يجب القيام بتناول المشروب التالي بعد الرياضة الصباحية، وذلك بالتحديد قبل الإفطار بمدة زمنية قدرها 1/2 ساعة علي الأقل، وتناوله قبل العذاب ب 1/2 ساعة .

طريقة عمل المشروب الصباحي

مقادير المشروب : ( زنجبيل مطحون، كمون حصى، قرفة مطحونة جيداّ، ليمون مقطع إلى شرائح، ماء مغلي، سكر دايت ومن الأفضل بدون سكر نهائيا )

إقرأ ايضاً :   عملية تكميم المعدة

طريقة التحضير : نحضر مقادير متساوية من الزنجبيل، والقرفة، والكمون  ونخلطهم جيداّ معاّ، ثم نأخذ ملعقة واحدة من هذا الخليط ونضع إليها الليمون الذي تم تقطيعه شرائح، ثم نصب عليه الماء المغلي، ثم نغطيها ونتركها 1/4 ساعة حتى تبرد ثم نشربه ( يمكن وضع سكر دايت ولكن الأفضل بدون سكر ) .

وهناك مشروبات أخرى تساعد على الحرق على مدار اليوم ومنها :

مشروب القهوة الحارق للدهون :- المقادير : 2 كوب حليب خالي الدسم، ملعقة كبيرة من القهوة الغير قابلة للذوبان، ملعقة صغيرة من القرفة، ملعقة صغيرة من الزنجبيل، 1/4 ملعقة من القرنفل، سكر دايت أو عسل نحل ( حسب الرغبة ) .

طريقة التحضير : نخلط القهوة مع الزنجبيل مع القرفة مع القرنفل، ثم نضيف إليها الماء الساخن ويقلب الخليط جيداّ، ثم يصفى هذا الخليط جيداً، يتم ضرب اللبن الساخن جيدا في الخلاط لعمل رغوة، ويتم صب المشروب في أكواب ( مقدار من اللبن مقدار من القهوة ويحلى بالسكر أو العسل حسب الرغبة ) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

المواد المنشورة في موقع موسوعة دار الطب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. ويجب استشارة الطبيب