التخطي إلى المحتوى

تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعتبر مشاكل سقوط الشعر من اكبر المشاكل التي تواجه الكثير من النساء والرجال، وهذا يؤثر نفسياً عليهم بسبب المظهر العام، وبالتالي يبحثون عن طرق لعلاج هذه المشكلة، وتعد عملية زراعة الشعر في تركيا من طرق العلاج المتقدمة، ويتجه الكثير منهم لحل هذه المشكلة، ويختلف أسلوب زراعة الشعر من طبيب إلى أخر، وتختلف التكلفة أيضاً .

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا أحد العوامل المساهمة في إحداث حالة رواج يشهد عليها هذا المجال، كما أنها تنخفض بصورة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليها في باقي الدول الأوروبية، وبالرغم من ذلك تقدم مراكز زراعة الشعر في تركيا خدمات فائقة الجودة، وتقارب مستوى تقدم المركز الكبرى الخاصة بعمليات التجميل في أوروبا والولايات المتحدة .

-يتراوح متوسط تكاليف عملية زراعة الشعر ما بين 1000 دولار أمريكي إلى مبلغ، وقدره 3700 دولار أمريكي ويكون هذا المبلغ شامل التحاليل المطلوبة، وكذلك وسيلة النقل من وإلى المركز الطبي، وأحياناً الإقامة، وتكون تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي هي تتراوح بين مبلغ 3500 إلى ما قمته السعرية 13000 ريالاً، في حين أن عملية زراعة الشعر في السعودية قد تتجاوز مبلغ، وقدره 20000 ريالاً سعودياً .

ويرجع اختلاف الأسعار في تقدير تكلفة زراعة الشعر في تركيا إلى تأثر الأسعار إلى العديد من العوامل، مثل خبرة الطبيب ونوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية، ومستوى الرفاهية المقدم من المركز الطبي لزراعة الشعر، وكذلك تختلف التكلفة من مدينة إلى أخرى داخل دولة تركيا .

إقرأ ايضاً :   اسباب تأخر الدورة الشهرية وطرق علاجها عند الفتاة والمتزوجة

وتعتبر أشهر المدن التركية  التي من المعروف عنها أنها من انجح البلاد، وافضل مراكز طبية فى عمليات زراعة الشعر وهى : إسطنبول، وأنقرة، وانطاليا، وازمير، ومرسين .

وسوف نقدم لكم أشهر مراكز زراعة الشعر في إسطنبول وهو مركز Cosmedica :

فقد تأسس هذا المركز فى عام 2011 وحقق شهرة واسعة فى مجال زراعة الشعر، وهو معتمد من قبل منظمة JCI المعنية، ويعتمد المركز على أحدث التقنيات الطبية المعروفة فى العالم فى مجال زراعة الشعر، وتتراوح التكلفة ما بين 2300 : 3100 دولار امريكى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.