التخطي إلى المحتوى

خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا مجربة فالكثير من السيدات يشعرن بالانزعاج من زيادة الشعر بالجسم ولذلك يقمن بإستخدام العديد من الكريمات أو الوصفات التي تحتوي على مواد كيميائية تضر بالجسم ولكن اليوم سوف نتعرف على أفضل خلطة لازالة شعر الوجه نهائياً وهي من الوصفات المجربة التي تتخلص من المشكلة بشكل واضح تابعوا معنا حتى تتعرفوا على هذه الخلطة بالإضافة إلى الكثير من الخلطات الاخرى بمواد طبيعية من المنزل وغير مكلفة.

خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا مجربة

نقدم لكم عدد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على إزالة الشعر من الوجه بشكل نهائي من أهم هذه الوصفات ما يلي:

خلطة الكركم ودقيق الحمص

الكركم من المواد التي تساعد على تقليل نمو الشعر وهي تؤثر أيضاً على البكتيريا تقضي عليها بصورة كبيرة ويمكن الحصول على نتيجة جيدة من خلال وضع كمية متساوية من كل من دقيق الحمص والكركم مع كمية بسيطة من الماء للحصول على عجينة سميكة وتوضع على البشرة بعد غسلها جيداً بالماء والصابون الطبي ثم يزال بعد مرور نصف ساعة.

إقرأ ايضاً :   علاج السعال الشديد بأسرع وقت ممكن بوصفات طبيعية مضمونة للغاية ومجربة

خلطة البيض

هذا الماسك رائع للتخلص من الشعر سواء بالوجه أو الجسم من خلال وضع بياض بيضة في إناء مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من الدقيق ويصنع منه معجون يوضع على الوجه ويترك بعد أن يجف تماماً يتم نزعه باليد مثل الشمع.

خلطة البابايا والكركم

يتم وضع ثمرة من البابايا مع نصف ملعقة من الكركم وهرس الخليط جيداً ثم تدليك الوجه به لمدة ربع ساعة ويشطف بالماء وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع حتى يختفي الشعر بشكل نهائي.

خلطة الليمون مع العسل

افضل خلطة لازالة شعر الوجه نهائيا مجربة نقوم بخلط أربعة ملاعق من العسل مع ملعقتين من الليمون ووضع الخليط على الوجه في نفس إتجاه ظهور الشعر ويترك الخليط ربع ساعة ثم يغسل بالماء البارد وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

خلطة زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر

إن كلا المنتجين يحتويان على خصائص مضادة للأندروجين حيث تساعد على التخلص من الشعر الزائد بصورة نهائية مع الإستخدام المتكرر من خلال وضع ملعقة من زيت اللافندر وست قطرات من زيت شجرة الشاي معاً ووضع الخليط على البشرة وتكرر الوصفة مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.