التخطي إلى المحتوى

دواء لزيادة الوزن من الصيدلية تعتبر مشكلة النحافة، من المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص، ولها العديد من المسببات مثل خلل الهرمونات، أو وجود ديدان بالأمعاء وتؤثر عليهم بشكل سلبي، وبالتالي يبحثون على طرق لزيادة الوزن، وبالتالي فأفضل طريقة على تناول حبوب تساعد على زيادة الوزن بشكل سريع، وتكون غير ضارة، ونتيجة مضمونة .

دواء لزيادة الوزن من الصيدلية

دواء لزيادة الوزن من الصيدلية

1-حبوب البروتين :

تعتبر هذه الحبوب من العناصر الهامة في زيادة الوزن لأنها تساهم في تكوين العضلات، وبالتالي زيادة في الوزن بشكل سريع، ويوجد منها على شكل مسحوق، حيث انه يحتوي على السكر والفيتامينات والكربوهيدرات، ويضاف إلى مسحوق الألبان والعصائر .

2-حبوب الخميرة :

تعتبر من افضل الحبوب الهامة التي تستخدم في زيادة الوزن، وليس لها أي أضرار ويمكن استخدامها من قبل النساء والرجال، حيث أنها تساهم في تكوين عضلات الجسم، وتكون الجرعة حبة واحدة بعد كل وجبة من الثلاث الوجبات، ولا يمكن استخدامها في فترة الحمل، والرضاعة، أو من لديهم حساسية بالجلد، ومن الأفضل استخدام فيتامين ب 12، ويجب تناول الكثير من الماء .

إقرأ ايضاً :   السعرات الحرارية فى الفشار

أقرأ

3-فيتامينات لزيادة الوزن :

هناك مجموعة من الفيتامينات التي تساهم في زيادة الوزن منها فيتامين A، ويحتوي هذا الفيتامين على الفواكه والخضروات كالجزر والبرتقال، حيث انه متوفر في الصيدليات على شكل أقراص، فيتامين B1، وهو يعتبر بمثابة فاتح للشهية، وفيتامين B6، وهو يقلل من الإرهاق ويساعد على بناء عضلات الجسم وبالتالي زيادة في الوزن، وفيتامين سي الذي يساعد على تقوية الجهاز المناعي، وزيادة الوزن، وفيتامين D يساعد على بناء العضلات وامتصاص الكالسيوم ويتوفر في الصيدليات باسم V IDROP .

4-سوستاجين :

يعتبر مكمل غذائي للكبار، ويساعد على زيادة الوزن للنساء بدون أضرار، وهو من أفضل وأحسن الأدوية التي تساعد على زيادة الوزن بشكل سريع .

5-يوجد العديد من الوصفات التي تساعد على زيادة الوزن من خلال الأعشاب الطبيعية مثل الحلبة، وتنازل زيت الحلبة مع زيت الخروع، ويوجد وصفات باستخدام البصل تساعد على زيادة الوزن بشكل سريع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.