التخطي إلى المحتوى

سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules لعلاج المغص والتقلصات ، دواء سبازموفين أمبولات لعلاج المغص والتقلصات وهو يحتوى على الكحول البنزيلى حيث أن مادة الكيتوبروفين تعتبر مثبط قوى، كما أنه مسكن فعال في ذات الوقت وهو يعمل على ارتخاء العضلات في البطن والحوض مما يقلل من الشعور بالمغص وهو أيضا خافض للحرارة ومضاد للبرايكينين وله دور فعال في علاج الالتهابات ومسكن فعال ومضاد لكل الالتهابات ، اعددنا تقرير هام عنه ع موقعنا دار الطب .

دواعي الاستعمال لدواء سبازموفين أمبولات

سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules لعلاج المغص والتقلصات
سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules لعلاج المغص والتقلصات
  • هذا الدواء له دور فعال في علاج حالات المغص الحاد كالمغص الكلوي والصفراوي كما يستعمل في الأشعة التي تستخدم في التشخيص  في حالات الانسداد.
  • يمكن  استخدامه في تقليل التقلص والآلام في حالات عمل الأشعة على الحوض كما يستعمل الدواء كمسكن في حالات عمل المنظار وهو مسكن فعال.

أقرأ ايضاً

نوسبازم لعلاج المغص وتقلضات المعدة

الآثار الجانبية لاستخدام دواء سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules

هناك شعور بزيادة كبيرة في ضربات القلب أو احمرار الوجه والشعور بالدوخة أو زيادة في العرق وجفاف الفم، يحدث شعور بحرقان مكان الحقن واحتباس البول كما قد يحدث ارتباك وحالة نفسية بعدم الأرتياج.

موانع الاستخدام لدواء سبازموفين أمبول Spasmofen Ampoules

موانع الاستخدام لدواء سبازموفين أمبول Spasmofen Ampoules
موانع الاستخدام لدواء سبازموفين أمبول Spasmofen Ampoules

يحب منع استخدام سبازموفين أمبول في حالات الحساسية المفرطة لهذا الدواء أو لتفاعله مع أدوية أخرى، يمنع استخدام الدواء لمن يعانون من قرحة بالمعدة أو ثقب أو أن كان سبق له أن كان هناك نزيف بالمعدة، يمنع استخدام هذا الدواء لمن هم يعانون من قصور بالكلى أو الكبد أو أمراض القلب، لا يستخدم هذا الدواء عند مريض حدوث تجلط دموي، يمنع استخدام هذا الدواء لمن يعانى من تضخم بالقولون أو زيادة في ضربات القلب وتضخم في البروستاتا أو احتباس البول أو الانسداد المعوي، يمنع تماما استخدام تلك الدواء للأطفال حديثي الولادة والأطفال الأقل من 13 عام وفى حالات الحمل والرضاعة يجب عدم تناول هذا الدواء إلا بعد استشارة الطبيب المعالج.

إقرأ ايضاً :   نورفلكس Norflex باسط للعضلات الجرعة ودواعي الاستعمال

أقرأ ايضاً

كولونا اقراص لعلاج القاولون العصبى

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء سبازموفين أمبول

الجرعة وطريقة الاستخدام تكون من أمبول إلى أمبولين على أن يكون الحقن في العضل ولكن يجب تحديد الجرعة بعد استشارة الطبيب المعالج.

سعر سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules

سعر سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules

نستعرض الان سعر سبازموفين أمبولات Spasmofen Ampoules  فى مصر بعد غلاء الاسعار ، حيث ارتفع السعر من 7.5 الى 15 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.