الصحة العامة

شركات كشف تسربات المياه

يبحث العملاء عن شركات معتمده لحل مشكلة تسربات المياه نتيجه لكثره المخاطر التي يحدثها التسرب فعمليه الكشف عن التسرب ليس بالامر اليسير فلابد من وجود فنيبن ذو خبره ومتخصصين في معالجة التسربات المائيه والكشف عنها بواسطه اجهزه الكشف عن التسربات المائيه  :

شركات كشف تسربات المياه

شركات كشف تسربات المياه

1/جهاز كشف تسربات المياه وهو جهاز يحدث ذبذبات في اماكن التسرب.

2/جهاز الاكوا فون يعتبر افضل واشهر انواع اجهزه كشف تسربات المياه وذلك نتيجه لضخ غاز الهيدروجين داخل الانابيب ويصدر عنه اهتزاز يمكن من خلاله تحديد مكان التسرب.

3/جهاز الكشف عن التسربات بالموجات الكهرومغناطسيه وذلك عن طريق ارسال موجات كهرومغناطسيه داخل مواسير المياه.

4/جهاز قياس ضغط المياه ويستخدم في ضغط المياه في المواسير وفي حاله حدوث تسرب يتحدك المؤشر.

5/جهاز الميكروفون الارضي وهو عباره عن جهاز يتم من خلاله سماع صوت تسرب المياه في المواسير.

ولاجهزه كشف تسربات المياه اهميه كبيره حيث تقوم الشركات باستخدامها لمنع حدوث تكسير او ضرر للمبني كما ان اسعارها مناسبه للجميع.

الكشف عن عداد المياه والفاتوره المرتفعه،

الكثير من المواطنين يشكون دائما في تسرب المياه نتيجه لارتفاع فاتوره المياه وذلك لحدوث ارتفاع في الفاتوره بشكل مفجأ دون حدوث انذار ويرجع ذلك الي استهلاك كل مبني قد يكون الارتفاع ناتج عن الاستهلاك الكثير للمياه وقد يكون دليل علي وجود تسربات مياه لذلك تقوم شركات كشف تسربات المياه بالطائف بفحص العداد ومعرفه اذا كان الارتفاع ناتج عن تسرب ام لا.

شركات كشف تسربات المياه بالطائف :

لتحديد مكان التسرب ليس بالامر السهل فيحتاج الي شركات متخصصه وفريق عمل مدرب ومتخصص.

تحدث التسربات عادتا بشكل كبير في الحمامات والمطابخ نتيجه لكثره المواسير الموصله للمياه ولكثره تشغيل واستهلاك المياه بهم والذي ينتج عنه ضرر علي المنبي اذا كان قديم وعدم وجود عازل به وتشققه وتدهور حالته فتبرز اهمية عزل اسطح .

تقوم شركات كشف تسربات المياه باختيار فريق عمل متخصص ومن خلاله يتم تحديد سبب المشكله وتحديد الطريقه المناسبه لمعالجتها دون احداث ضرر للمنزل واحداث تكسير.

فالتسربات تنقسم الي عده انواع؟

اولا الظاهره والخفيه

الظاهره هي ما يمكن للعميل حلها دون الاستعانه بشركات التسربات لسهوله حلها والتسربات الخفيه هي ما لا يمكن رؤيتها وتكون في المواسير الداخليه للمياه.

ثانيا التسربات المتوسطه والسطحيه

يمكن ملاحظتهم من خلال بقع المياه والرطوبه علي الاسقف والجدران.

تسربات المياه تسبب الكثير من الاضرار علي المباني وعلي الافراد داخله فعند تراكم مياه التسرب يؤدي الي تأكل الاسقف وتشققها وتلف الحوائط والارضيات كما انها تؤدي لظهور الحشرات لذا يجت الاستعانة ب شركة مكافحة حشرات وظهور بقع العفونه والرطوبه في اركان المبني والتي تعود علي الانسان بالضرر نتيجه لما تحدثه للكثير من الامراض

الوسوم

Mohamed Salem

صيدلي حر مهتم بالتدوين والانترنت وطب الاعشاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق