التخطي إلى المحتوى

صيدليات كنوز أحدي أهم وأكبر الصيدليات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بجميع الأحياء الموجودة بمدينة الرياض فهي منذ أن تم إفتتاح أولي فروعها في عام ألفان ميلادية وهي تهتم بجميع العملاء وتسعي لخدمة أكبر عدد ممكن منهم ولذلك توسعت الصيدلية في جميع أحياء الرياض ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على خدمات الصيدلية وكذلك العناوين.

صيدليات كنوز

صيدليات كنوز
صيدليات كنوز

تعتبر صيدليات كنوز من أكثر الصيدليات التي تقدم العروض والخدمات للعملاء من خلال مجموعة كبيرة من الفروع والتي تخاطب أعداد كبيرة من العملاء وتسعي لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم.

اقرأ ايضا

صيدلية النهدي الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع واهم العروض

لأهم العروض والخدمات

تقدم مجموعة صيدليات كنوز الكثير من العروض لعملائها والتي ينتظرها الجميع وتكون عبارة عن تخفيضات كبيرة جدًا على بعض مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم، وكذلك على بعض العطور العالمية وفيما يلي سوف نقوم بذكر بعض هذه العروض.

تقدم مجموعة صيدليات كنوز خصم يصل إلى خمسة وعشرون في المائة على مجموعة العناية بالجسم والبشرة، وكذلك خصم يصل إلى حوالي السبعة بالمائة على مستلزمات وحفاضات الأطفال، وفي بعض الأحيان يصل مقدار الخصم إلى حوالي الخمسة وعشرون بالمائة على بعض مستلزمات العناية بالأطفال.

إقرأ ايضاً :   صيدلية الدواء الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

أما عن العطور فتقدم مجموعة صيدليات كنوز بعض العروض التي تصل فيها الخصومات إلى الخمسة وعشرون بالمائة مع التأكيد أن تكون هذه العطور عالمية وأصلية.

وتقدم الصيدلية مجموعة خدمات متميزة لعملائها ومن أهم هذه الخدمات توافر خط موحد للصيدليات يمكن للعملاء التواصل مع الصيدلية من خلاله وهو 920011682 والذي يمكن أيضًا العملاء من إضافة اقتراحاتهم نحو تحسين الخدمة، كما يمكن أيضًا الاتصال وتقديم الشكوى من أي شيء يخص الصيدلية.

عناوين الفروع

تضم الصيدلية مجموعة كبيرة من الفروع والتي تنتشر في أرجاء الرياض بالكامل وسوف نذكر أهمها فيما يلي:

اسم الصيدلية العنوان
صيدلية كنوز إسكان الخرج – جوار مول الياسمين
إسكان الخرج – مجمع بن دايل
حي الرائد – طريق الملك عبد الله
حي الورود – طريق الأمير سطام بن عبد العزيز
حي المروج – شارع الأمير تركي بن عبد العزيز
حي الوادي – أبو بكر الصديق
حي اليرموك – طريق الدمام
حي عرقة – شارع الأبراج مقابل كارفور

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.