التخطي إلى المحتوى

صيدلية الدواء من أكبر الصيدليات وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية وهي من الصيدليات المتميزة ذات السلاسل الكبيرة من الفروع المختلفة حول المملكة بالكامل وهي تخاطب العديد والعديد من العملاء سواء أكانوا من سكان المدينة الأصليين أو من الوافدين للعمل داخل المملكة، ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على اهداف الصيدلية وكذلك عناوين بعض الفروع.

صيدلية الدواء

صيدلية الدواء
صيدلية الدواء

تضم صيدلية الدواء عدد كبير من الفروع على مستوي المملكة العربية السعودية حيث يصل عدد الفروع حول المملكة إلى حوالي ثمانمائة فرع مما جعل الصيدلية تكون الأقرب إلى العملاء حول المملكة بالكامل، كذلك من المميز في الصيدلية توافر طاقم عمل من أكفأ المتخصصون في مجال الصيدلة.

اقرأ ايضا

صيدلية برسوم الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

أهداف الصيدلية

تسعي الصيدلية من خلال مجموعة كبيرة من الفروع أن تكون هي الرائدة في مجال تسويق الأدوية وتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة ومعقولة تناسب العملاء.

مميزات الصيدلية

تقوم الصيدلية من مبدأ رعاية المستهلكين بتوفير العديد من العروض والبرامج المميزة لعملائها الدائمين مثل برنامج أرباحي والذي يعطي نقاط للعميل على كل منتج يقوم بشرائه من إحدى صيدليات الدواء، ومن خلال هذه النقاط يمكن استبدالها بهدايا وجوائز داخل الصيدلية.

إقرأ ايضاً :   صيدلية النهدي الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع واهم العروض

كما توفر الصيدلية لعملائها العديد من العروض المتميزة والتي تشمل جميع ما في الصيدلية وذلك من خلال الموقع الرسمي للصيدلية على الانترنت إلى جانب مكافأة برنامج أرباحي ومن أهم هذه العروض هي التي تقدم على مستحضرات التجميل المميزة للسيدات، وكذلك بعض العطور العالمية والمستلزمات الخاصة بالأطفال ورعايتهم فهي أيضًا تقوم بعمل بعض العروض المتميزة عليها.

عناوين الفروع

المدينةالعنوان
الرياضشارع التخصصي
طريق العروبة
شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز
جدةشارع الطحلاوي
شارع الأجاويد
شارع أم المؤمنين صفية
شارع قاسم زينل
شارع عبد الرحمن الخزاعي
مكة المكرمةشارع عباس بن عبد المطلب
شارع السبهاني- طريق الليث
طريق القادسية
ممشي التنعيم – الشارع العام
الطائفطريق الشفاء
شارع سليمان الراجحي

هذه فقط إحدى فروع الصيدلية وليس جميعها فكما ذكرنا سابقًا ان الصيدلية تضم حوالي الثمانمائة فرع حول المملكة العربية السعودية بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.