التخطي إلى المحتوى

صيدلية الصيرفي تم إنشائها منذ عام ألفان وأربعة ومنذ ذلك التاريخ وهي تسعي جاهدة للتطور والحصول على أعلي تقييم من العملاء والوصول إلى القمة في مجال الصيدلة وتوفير الأدوية للعملاء وخدمتهم من خلال طاقم العمل المتميز والذي تم اختياره للصيدلة بعناية فائقة لضمان حصول العميل على أفضل خدمة ممكنة ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على اهداف الصيدلية وكذلك عناوين الفروع وأرقام التليفونات الخاصة بها.

صيدلية الصيرفي

صيدلية الصيرفي
صيدلية الصيرفي

تضم صيدلية الصيرفي العديد من الفروع في القاهرة الكبرى وتسعي الصيدلية إلى توفير عدد أكبر من الفروع في أماكن أكثر لتشميل جمهورية مصر العربية بالكامل لضمان الوصول وخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء.

اقرأ

صيدلية الحكمة الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

أهداف الصيدلية

تعمل مجموعة صيدليات الصيرفي منذ نشأتها على أن تكون الشركة الرائدة في مجال الأدوية في القاهرة الكبرى والمحافظات، ويتم ذلك من خلال فريق عمل متخصص يعمل على خدمة العملاء وتوفير كل ما هو متطور وجديد في مجال الأدوية والمنتجات الصحية وكذلك مستحضرات التجميل.

إقرأ ايضاً :   صيدلية على وعلى الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

كما تهتم الصيدلية بخدمة جميع أفراد وطبقات المجتمع بدءًا من الطفل ومرورًا بالمرأة والرجال ووصولًا إلى كبار السن وذلك من خلال طرح مجموعة واسعة ومميزة من مستلزمات العناية بالبشرة وكذلك توفير الأدوية المطلوبة من العملاء في أسرع وقت ممكن وبأسعار تناسب الجميع.

ومن أكثر ما يميز الصيدلية توفيرها للخط الساخن وهو رقم (19878) والذي من خلاله يمكن للعميل معرفة ما إذا كان الدواء المطلوب متوفر في الفروع الخاصة بالصيدلية من عدمه وكذلك معرفة ميعاد توفيره في حالة عدم وجوده، إلى جانب أن الخط يستخدم للإجابة على استفسارات وتساؤلات العملاء الطبيعة وكذلك يمكن من خلال خدمة العملاء على الخط الساخن تقديم الشكاوى عن أي شيء يخص الصيدلية أو كذلك تقديم المقترحات للتطوير في الصيدلية.

العناوين وأرقام التليفونات

سوف نذكر فيما يلي أرقام التليفونات الخاصة بالصيدلية وكذلك عناوين الفروع.

العنوان رقم التليفون
11 شارع المحروقى، ميدان أسوان33459099
8 رامو مول، الحي المتميز
01282961226
19 ش البطل أحمد عبد العزيز
33440400
13 شارع مصطفى النحاس
22745905
147 ب شارع جسر البحر خلف معهد ناصر (بوابة المترو)
22021077
مول الجمل ، المنطقة الرابعة، الحي الثاني
01101119878
الكيلو 46 طريق السويس العين السخنة – قرية الوادى
01204129991

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.