التخطي إلى المحتوى

صيدلية الغانم تعتبر من أكبر وأشهر الأسماء التجارية في مجال الصحة العلاجية، تسعى الصيدلية ويبذل الفريق الخاص بكل صيدلية من الفروع لتقديم خدمة طبية بجودة عالية، تهدف الصيدلية لرفع مستوى الوعي بالصحة لدى كافة عملائها، وذلك بوجود فريق من الصيادلة المميزين والكيميائيين المهرة، ومن خلال موقعنا دار الطب سنأخذكم بجولة تعريفية عن رؤية الصيدلية وأهم أهدافها ، بالإضافة إلى أسماء الفروع والعناوين الخاصة بكل فرع.

أهداف صيدلية الغانم

صيدلية الغانم
صيدلية الغانم

تهدف صيدلية الغانم إلى زيادة الوعى العام للصحة للمواطن الكويتي عن طريق فريق صحة علاجية ذو خبرة عالية  للرد على جميع تساؤلات المرضى وإعطاء ردود شافية لكل عميل،  كما تسعى الصيدلية لتلبية احتياجات العملاء، وتوفير كافة الأدوية التي يصعب تواجدها في السوق المحلي.
تهدف الصيدلية أيضًا للسيطرة على أي أعراض تقلق المريض ومن خلا أجهزتنا المتطورة نلقى الضوء على اي عرض مؤذي ونوجه العميل للطبيب المناسب سواء هذا العرض كان ارتفاع ضغط الدم، زيادة مستوى السكر العشوائي بالدم.

اقرأ

صيدلية حجر الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

رؤية  الصيدلية

تسعى الصيدلية إلى الحفاظ على صحة العميل لذا وحرصًا من إدارة الصيدلية على ذلك وفرت الصيدلية جهاز الضغط الالماني ذو التقنية المزدوجة للحصول على قياس الضغط بدقة عالية جدًا، كما يتوفر لدينا أجهزة متطورة لمتابعة مستويات السكر العشوائي بالدم، بالإضافة لوجود جهاز لقياس الكتلة العامة للجسم.
تسعى الصيدلية لتوفير كافة الأدوية النادرة بالإضافة لوجود كل الأدوية المعتاد تواجدها بأية صيدلية تقدم خدمة علاجية وذلك بسعر يناسب جميع عملائنا.
يتوفر لدينا البخاخ الفرنسي المكون بنسبة 100% من ماء البحر مصنع خصيصًا لتنفس سليم لطفلك فلا تترد في زيارة الصيدلية للحصول على صحة جيدة لطفلك.
يوجد لدينا فريق طبي يعطي النصائح الدوائية للعملاء لزيادة الوعي الصحي للوقاية من أي مرض بدايًة أو الحفاظ على المستوي الجيد لصحة العميل ، كما يمكنهم الرد على كافة التساؤلات مثال على ذلك جرعة العقار، التوقيت السليم لتناول الدواء، الأثار الجانبية المتربية على أي عقار إن وجدت.

إقرأ ايضاً :   صيدلية بوتس الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

العناوين الخاصة بالصيدلية وفروعها وأرقام الهواتف سنعرضها عليكم فيما يلي:

 صيدلية الغانم هيلث كير شارع فهد السالم، قسيمة 800117  رقم الفرع 96522664513

ولمزيد من المعلومات عن الصيدلية وفروعها تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.