التخطي إلى المحتوى

صيدلية النواوي من أهم العلامات التجارية في السوق المحلي بالمجتمع المصري التي تهدف إلى تحسن الحالة الصحية للمواطن المصري والوقاية من أي مرض بل مكافحة ظهوره أو المساس براحة عملائنا، ومن خلال موقعنا دار الطب سنأخذكم في جولة سريعة للتعرف على رؤية الصيدلية، أهم أهدافها بالإضافة إلى الفروع المختلفة الخاصة بالصيدلية والعناوين التي يمكنكم الحضور إليها والتواصل معنا عن طريق أرقام هواتف خاصة بالصيدلية.

أهداف صيدلية النواوي

صيدلية النواوي
صيدلية النواوي

تسعى صيدلية النواوي لتقديم خدمة دوائية على أعلى مستوى لتناسب احتياجات عملائنا.

كما تهدف الصيدلية لرفع الوعي بالصحة العامة عن طريق تقديم إرشادات توعوية للمواطنين وذلك من خلال لفيف من الصيادلة والكيميائيين ذو الخبرة الكثيفة في مجال الخدمات الدوائية في أتم استعداد للرد على أي تساؤلات للعملاء وذلك بسعة صدر إن كان السؤال خاص بوجود الأدوية أو الجرعة المستخدمة، الآثار الجانبية لأي عقار، عوامل حدوث حساسية أو تجنب تناول هذا الدواء في توقيت معين.

بالإضافة لتوفير كافة الأدوية التي يبحث عنها الكثير ويصعب الوصول إليها ستجدها متوفرة بالصيدلية وذلك بأسعار مناسبة وفي متناول عملائنا.

الحفاظ على الصحة العامة للعملاء وذلك عن طريق توفير أكثر الأجهزة تطورًا فيتوفر لدينا أجهزة ضغط دقيقة لقياس مستوى الضغط ومتابعة حالات الضغط العالي أو أمراض القلب، كما يوجد أجهزة سكر لمتابعة مستويات السكر العشوائي بالدم للوقاية من أي نوبات زيادة أو نقصان للسكر بالدم، كما يوجد أيضًا جهاز لمتابعة الوزن .

إقرأ ايضاً :   صيدلية حجر الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

اقرأ ايضا

صيدلية برسوم الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

الفروع المختلفة للصيدلية

يمكننا استقبال أي مريض في الصيدلية على مدار 24 ساعة فالصيدلية لا تغلق أبوابها على مدار اليوم، ولذلك تم إنشاء أكثر من فرع لتغطية احتياجات مناطق مختلفة من المنتج الدوائي، تستطيع التواص معنا عن طريق الخط الساخن الخاص بالصيدلية وهو 19813، كما يوجد لدينا رقم للفاكس أيضًا 0226234253واليكم نبذة مختصرة عن فروعنا.

فرع شيراتون: في 1 شارع مصطفى رفعت بالقرب من مسجد أبوبكر الصديق- مساكن شيراتون 0222679721
فرع مدينة نصر 0222716037
فرع المنتزه 035248951

للتعرف على المزيد من الفروع من فضلك قم بترك تعليق وسوف نوافيكم باسم الفرع ورقم الهاتف وكافة التفاصيل التي تتعلق به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.