دليل صيدليات مصر

صيدلية رانيا الرحاب الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

صيدلية رانيا الرحاب واحدة من أفخم الصيدليات الموجودة في مصر والتي تضم العديد من المستلزمات الطبيعة والعلاجية المستخدمة من قبل المرضي والتي توفرها الصيدلية للعملاء بأسعار متميزة إلى جانب قدرتها على توفير الأدوية النادرة والتي من الصعب على العديد من العملاء الحصول عليها ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على أهداف الصيدلية وأماكن الفروع الخاصة بها وكذلك أرقام التليفونات.

صيدلية رانيا الرحاب

صيدلية رانيا الرحاب
صيدلية رانيا الرحاب

تضم صيدلية رانيا الرحاب أكثر من فرع وتحاول جاهدة للحصول على عدد أكبر من الفروع سعيًا منها لخدمة عدد أكبر من العملاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن المعروف عن الصيدلية توفيرها للعديد من الأدوية بأسعار رمزية وكذلك توفير الأدوية النادرة من الأسواق ومحاربة الاستغلال والأسعار المبالغ فيها.

اقرأ

صيدلية برسوم الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

أهداف الصيدلية

منذ أن تم إنشاء الصيدلية وقد اتخذت على عاتقها مهمة خدمة العملاء وتوفير جميع سبل الراحة ومحاولة الوصول إلى أقصي عدد ممكن منهم وتوفير احتياجاتهم من الأدوية، كذلك تقوم الصيدلية باختيار عمالة ذات خبرة كبيرة في مجال الصيدلية رغبة منها في حصول العميل على المعلومات التي يرغب في معرفتها من خلال هذا الطاقم وقت شرائه للدواء.

مكونات الصيدلية

تتكون الصيدلية من عدة أقسام مهمة منها ما يخص المرأة والذي يوجد به العديد من الأدوية الخاصة بالمرأة والكثير من مستحضرات التجميل والتي يبحث عنها جميع السيدات مع التأكيد على ضرورة أن تكون المنتجات المتوفرة داخل الصيدلية من أفخر الأنواع وضمان جودتها وأدائها المتميز.

ويوجد أيضًا قسم للأطفال وهو يضم كل ما يلزم الأطفال بدءًا من الأدوية الأساسية وهي أساس قيام الصيدلية، مرورًا ببعض المستلزمات الخاصة بالأطفال كأطقم الاستحمام لحديثي الولاد والمكونة من الإسفنج بالكامل وصولًا إلى المستحضرات الخاصة بالأطفال كالبودرة وفرشاة الأسنان.

كل هذا تضمه الصيدلية في مكان واحد يجعله وجهة العديد من الزوار من كل مكان في مدينة الرحاب وهي مكان نشأة أول فرع من فروع الصيدلية.

أرقام التليفونات والعناوين

توفر الصيدلية خط ساخن لتلقي طلبات عملائها من كل مكان وهو (19161) كما يوجد أكثر من فرع للصيدلية سوف نذكرهم فيما يلي

العنوان رقم التليفون
السوق التجاري- مدينة الرحاب- القاهرة محل رقم 109 0226072050
المرحلة الأولي- مدينة الرحاب – القاهرة داخل الرحاب مول 1- الدور الأرضي محل 13 01010164883

 

Originally posted on 2 يناير، 2020 @ 12:57 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق