التخطي إلى المحتوى

صيدلية سالي هي أحدي أهم وأكبر الصيدليات الموجودة في محافظة المنصورة وكذلك لها أيضًا فروع في القاهرة والتي يقبل عليها العديد من العملاء خلال فترة زيارتهم للقاهرة واحتياجهم لبعض الأدوية الخاصة بهم، وذلك لما تشتهر به الصيدلية من حسن التعامل مع العملاء وكذلك توفير أفضل الأدوية، ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على أهم مميزات الصيدلية وكذلك عناوين الفروع وأرقام التليفونات الخاصة بها.

صيدلية سالي

صيدلية سالي
صيدلية سالي

تعد صيدلية سالي واحدة من الصيدليات التي تشتهر بأقبال العملاء عليها لما تتميز به من طاقم عمل متميز قد اختير على أعلي درجات الكفاءة والمهنية، وكذلك حسن التعامل مع العملاء.

اقرأ ايضا

صيدلية الطرشوبي الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

أهداف الصيدلية

من أهم أهداف الصيدلية منذ نشأتها هو حصولها على أعلي تقييم من العملاء، وكذلك اتخذت على عاتقها مهمة توفير أفضل سبل الراحة والأمان لهم من خلال توفير أفضل أنواع الأدوية وكذلك أكثرها كفاءة.

وكما تسعي الصيدلية لتوفير العديد من الفروع المختلفة في جميع المناطق المختلفة في محافظة المنصورة كذلك فهي الآن تحاول جاهدة في فتح أكثر من مكان في محافظة القاهرة لمخاطبة عدد أكبر من العملاء وكذلك توفير الدواء لأقرب مكان للعميل.

إقرأ ايضاً :   صيدلية نورماندى الخط الساخن عناوين الفروع وأرقام الفروع

إلى جانب هذا توفر الصيدلية لعملائها خدمة التواصل مع الصيدلية من خلال الرقم الساخن (16409) وهو ما يوفر على الصيدلية وكذلك على العملاء الكثير من العناء، فمن خلال هذا الرقم يستطيع العميل الحصول على الاستشارات الطبية المختلفة والمتعلقة بالأدوية، وكذلك يمكن تقديم بعض المقترحات التي يراها جيدة للتطوير من الصيدلية، كما يمكنه ترك الشكاوى التي يمكن أن تكون من طاقم العمل أو من الأدوية المختلفة.

كما توفر الصيدلية لعملائها من السيدات الكثير والعديد من وسائل العناية بالشعر والبشرة وكذلك الأدوية الخاصة بالتخسيس عن طريق برامج متميزة توفرها الصيدلية لهم سواء أكانت مكتوبة أو من خلال زيارة أحد أكبر الاخصائيين في التخسيس والنحافة للصيدلية وتقديم النصح والارشادات للعملاء.

أرقام التليفونات والعناوين

العنوان رقم التليفون
ش بورسعيد- المنصورة- الدقهلية بجوار حلواني الفيومي 0502247018
ميدان المحطة- برج الأطباء- المنصورة- الدقهلية بجوار فندق مارشال 0502304443
امتداد شارع جيهان- المنصورة- الدقهلية بجوار القرية الاوليمبية 0502343535
4أ شارع سراي القبة- القاهرة- بجوار مستشفى الجنزوري التخصصي 0224526432
إقرأ ايضاً :   صيدلية عبد المقصود الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.