دليل صيدليات مصر

صيدلية عابدين الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

صيدلية عابدين هي سلسلة صيدليات على مستوى الجمهورية للدكتور محمد عابدين، وتوجد في جميع محافظات مصر، وهي تقدم خدمات صحية كبيرة للمرضى، ويوجد بها كافة الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى بسهولة ويسر عن طريق موظفي الصيدليات الذين يتعاملوا مع المرضى باحترام، ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سنتعرف معًا على كل ما يتعلق بالصيدلية.

صيدلية عابدين

صيدلية عابدين
صيدلية عابدين

ومن الأهداف الرئيسية للصيدليات أن توفر الأدوية التي تقدمها لعملائها بكفائه عالية سواء أكانت من الداخل أو الخارج فهي تسعي لتوفيرها للعميل لعدم حاجته إلى الذهاب إلى مكان آخر للبحث عن المنتج المطلوب.

كما أن الصيدلية تقوم من خلال المعامل الخاصة بها بتركيب أكثر من نوع من الادوية المميزة والتي يحتاجها العديد من المرضي إلى جانب الأدوية الجاهزة كما توفر الصيدلية خدمات المتابعة للمريض بعد الحصول على الدواء المطلوب لمعرفة مدي استفادته من الدواء المنصرف، كل هذا يجعل الصيدلية من الأماكن المرغوبة من العملاء وعدم توجههم إلى غيرها من الصيدليات المختلفة.

ويوجد داخل الصيدلية عدة أقسام تشتمل على كافة الأجهزة الطبية والنظارات الطبية والشمسية، كما يوجد بها أقسام لتجهيز المستشفيات والعيادات الخاصة، ويوجد بها قسم خاص بمستحضرات التجميل، ويحتوي على قاعة أدوات النظافة من صابون وشامبو وأدوات نظافة الأسنان، وأدوات الحلاقة.

كما يوجد بها قسم خاص بلعب الأطفال، وأدوات ومستحضرات تجميل الأطفال، ومستلزماتهم من حفاضات وشامبوهات وزيوت وبرفانات أطفال، وأدوات الاستحمام الخاصة بالأطفال، يوجد أجهزة لقياس السكر وضغط الدم وكل مستلزمات المرضى الصحية.

اقرأ أيضًا

صيدلية نورماندى الخط الساخن عناوين الفروع وأرقام الفروع

عناوين فروع صيدلية عابدين

يمكن التواصل مع الصيدلية من خلال الرقم الساخن الخاص بها وهو يعتبر حلقة الوصل بين جميع الفروع الخاصة بالصيدلية وهو 19036 وكذلك فيما يلي سوف نقوم بعرض العناوين الخاصة بالفروع وكذلك أرقام التليفونات الخاصة بكل فرع.

العنوان رقم التليفون
مركز رابعة العدوية الطبي 01060671499
84 شارع المنيل ـ أمام سوق الغمراوي 01014606669
11 شارع النصر – أمام مطعم أم حسن – المعادي الجديدة 01064541117
76 شارع الحجاز – هليوبليس – مصر الجديدة 01223572999 2
63 شارع شريف باشا – العتبة 023953886
شارع ١٥ ، سرايات المعادي 01225388008

لمزيد من الفروع والأرقام تواصل معنا الآن من خلال التعليق أسفل المقال.

Originally posted on 14 يناير، 2020 @ 8:56 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق