التخطي إلى المحتوى

صيدلية مروة المهدي تعد من أشهر أسامي الصيدليات التي تحظى بصيتًا تجاريًا في مجال الأدوية في السوق المصري، تمتلك الصيدلية سمعًة واسعة نظرًا لقدرتها على تلبية متطلبات المستهلكين من حيث القدرة على توافر جميع الأدوية التي يصعب تواجدها في السوق المحلي أو البيع بأسعار مناسبة لجميع الفئات، ومن خلال موقعنا سنتعرف على العناوين المختلفة للصيدلية.

أهم مميزات صيدلية مروة المهدي

صيدلية مروة المهدي
صيدلية مروة المهدي

صيدلية مروة المهدي، تقدم لكافة عملائها أفضل الخدمات الدوائية وذلك على مدار 24 ساعة خلال اليوم.

كما يمكنك متابعة قياس الضغط و معرفة نسبة السكر العشوائي بالدم عن طريق توافر الأجهزة الحديثة لذلك كل يطمئن المنتفع على صحته باستمرار.

كما يوجد لدينا مجموعة من الصيادلة لاستقبال أي أسئلة من العملاء في حالة الحصول على أجوبة شافية لاستخدام الأدوية أو جرعاتها المناسبة لكل حالة حسب السن والتشخيص.

اقرأ ايضا

صيدلية دلمار الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

عناوين الصيدلية

توجد للصيدلية أكثر من فرع في أماكن متفرقة بمحافظة الإسكندرية تخدم كل الفئات بمختلف الأعمار السنية.

رؤية الصيدلية

تسعى الصيدلية لتحقيق أعلى أنواع الخدمات لعملائها، حيث تتنوع الخدمات التي تقدمها الصيدلية للمنتفعين فيوجد بالصيدلية برامج متنوعة للاهتمام بالشعر وصحة الجلد أيضًا.

كما يتوفر لدينا كل منتجات العناية بطفلك بكميات محدودة يمكنك اقتناص الفرصة والتواصل معنا على أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بفرع  صيدلية الإقبال وهو 01111195679.

وفي سبق طبي فريد من نوعه تعاقدت الصيدلية مع أكاديا فارما لتنفيذ تجمع مجاني للنساء والكشف على شعرك عن طريق جهاز الديرموسكوب، من خلاله ستتمكنين من معرفة أسباب تساقط الشعر، تحديد مدى كثافة الشعر ، مقدار القشرة، الصلع الوراثي وداء الثعلبة.

كما تحرص الصيدلية على زيادة الوعي لدى الأم الحامل من خلال زيادة التثقيف الصحي عن أهم الأغذية خلال تلك الفترة للحفاظ على صحة طفلك وتحمل الصيدلية على عاتقها تلك المسئولية، فيمكنك الاستشارة وطلب الفيتامينات  المكملة عن طريق هواتفنا ووصولها إليك في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.