العناية بالبشرة والشعر

طرق تكثيف الحواجب بوصفات طبيعية مذهلة أمنة على البشرة

تكثيف الحواجب الخفيفه بطرق طبيعية مطلب مستمر لأن الحواجب الكثيفة تزيد المرأة جمالاً وتجعل شكلها مميز، ولهذا نجد أكثر النساء يقمن بإستخدام قلم الحواجب من أجل إعطائهم الشكل الممتلأ والكثيف، ولكن بالطبع جميع النساء يُفضلن الحصول على حل نهائي يُمكنهم من الحصول على حواجب كثيفة، وهنا نضع الحلول الطبيعية للتخلص من مشكلة الحواجب الخفيفة والحصول على حواجب كثيفة وطبيعية وسنوضح لكم افضل طرق تكثيف الحواجب على موسوعة دار الطب.

تكثيف الحواجب الخفيفه بطرق طبيعية

الحواجب الخفيفه من الأمور التي لا تعطي للمرأة الجمال في شكلها بالقدر الكافي عندما تكون حواجبها كثيفة وثقيلة بالدرجة الكافية، هناك طرق كثيرة من خلال المكياج تساعدك على تكثيف الحواجب ولكن بها عيب واحد وهو ضرورة التخلص منها وإزالتها من على الحاجب عند الذهاب للنوم لعدم التسبب في حدوث أمراض للحواجب لأنها مستحضرات تجميلية في الأصل، ولهذا اللجوء إلى الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب هي الأفضل لأنها تكون آمنة تماماً ولا تتسبب في حدوث مشاكل على الإطلاق، تابعي بشكل جيد هذهِ الطرق والتي نضعها لكِ في السطور التالية وأختاري منها ما تشائين أو نوعي بينها.

أقرأ ايضاً

احدث طرق زراعة الشعر فى مصر

الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب
وصفات لتكثيف الحواجب

تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A

الأطعمة التي بها فيتامين A كثيرة ومنها البطاطا الحلوة فهي أفضل الأطعمة الغنية بفيتامين A والذي بدوره  يزيد من كثافة الحواجب بشكل طبيعي، والفلفل الأحمر ايضاً عندالأستمرار على تناوله تلاحظين تكثيف بسيط في حواجبك يزيد بالتدريج، كما يمكنكِ إستخدام الفلفل في صورة ماسك لكي تحصلين على فائدة أسرع ويتم تكثيف الحواجب في غضون إسبوع.

ماسك الفلفل الأحمر لتكثيف الحواجب

سوف تقومين بهرس ثمرة من الفلفل الأحمر وتضعين عليها زيت خروع أو زيت جرجير ومن ثم تطبقين جزء من الماسك على الحواجب وتنتظرين لمدة ربع ساعة ثم تزيلين الماسك بواسطة قطعة قطن ومن ثم تغسلين الحواجب بالماء.

الحواجب
وصفات لتكثيف الحواجب

تناول أطعمة بها فيتامين C

فاكهة الفراولة والبرتقال والكيوي والليمون تحتوي على نسبة هائلة من فيتامين سي، الذي بدوره يساعد في تكثيف الحواجب بشكل طبيعي، فعندما تستمرين عزيزتي حواء في تناول عصير البرتقال أو آكل الفاكهة وانتي من النساء اللاتي يُعانون من خفة الحواجب أو خفة الشعر فسوف تزيد كثافتهم بالتدريج وكلما أستمر تناولك لمثل هذهِ الفواكه كلما زادت الكثافة للشعر والحواجب، فلن تعاني عقبها من خفة الحواجب أو خفة شعر الرأس.

اقرأى ايضا وصفات طبيعية لعلاج الهالات تحت العين

ماسكات فيتامين سي للحواجب

المكونات:

  1. ثمرة فراولة واحدة.
  2. زيت الخروع.

طريقة الأستخدام:

  • هرس ثمرة من الفراولة في طبق صغير.
  • إضافة زيت الخروع لها.
  • ثم تطبيقها على كامل الحواجب من الطرفين البداية وحتى نهاية الحاجب.
  • ترك الماسك لمدة ربع ساعة أي 15 دقيقة.
  • ثم غسله يقوم بتكثيف الحواجب بالتدريج يوماً بعد يوم،.
  • مع ملاحظة أن الاستمرار لمدة شهر افضل حل لحصد أفضل النتائج.

أطعمة تحتوي على فيتامين E

أطعمة تحتوي على فيتامين E
أطعمة تحتوي على فيتامين E

أقرأ ايضاً

وصفتي الخاصة لعلاج تقصف وسقوط الشعر

الزيتون الأخضر والفول السوداني من الأطعمة الخفيفة التي تساعدك في التمتع بحواجب كثيفة وكأنها هكذا من البداية، فقط لا يلزم سوى تناول كمية من الفول السوداني يومياً لمدة شهر وسوف تحصلين نتيجة قوية تُسعدك، وانتبهي من تناول كمية فول سوداني كبيرة إن كنتِ تتبعين حمية غذائية أو رجيم معين لإنقاص الوزن لأن الفول السوداني يزيد من الوزن إن تم تناوله بإفراط كبير.

لا يوجد ماسك فول سوداني للحواجب

إياكِ والإبتكار في عمل ماسك من الفول السوداني للحواجب لأجل التكثيف، فهذا ليس صحيحاً ولا يعطي تكثيف الحواجب ابداً، فقط تناول الفول السوداني هو مايُمكنكِ من الحصول على نتائج جيدة في عملية تكثيف الحواجب بينما الماسك لن يعطي اية فوائد ولن ينوبكِ سوى تضييع الوقت في وضعه وإزالته.

ان كان لديكم اي سؤال حول الموضوع او ما يتعلق به لا تترددوا في طرحه بالتعلقيات بكل سهولة وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

Originally posted on 29 أغسطس، 2019 @ 2:36 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق