التخطي إلى المحتوى

علاج السحر المدفون والمأكول بالقران ، السحر من المشكلات الشائعة التي تواجه العديد من الأشخاص وتفسد عليهم جميع أمور حياتهم فالشخص المسحور لا يستطيع ممارسة حياته بصورة طبيعية ويواجه الصعوبات في كل ما يقوم به، تتعدد الأغراض التي يتم عمل السحر لأجلها فقد يكون سحر لإصابة الشخص بمرض في جسده أو التفريق بين شخصين أو جلب الأشخاص وغيرها من الأمور والأهداف السيئة، موقع دار الطب يعرفكم على علاج السحر المدفون والمأكول بالقرآن وهم من اشهر أنواع السحر.

علاج السحر المدفون والمأكول بالقران

علاج السحر المدفون والمأكول بالقران
علاج السحر المدفون والمأكول بالقران

تختف أنواع السحر وتتنوع ومن أكثرها انتشاراً هو السحر المأكول ويعتمد هذا السحر على إدخال مواد غريبة ومقززة في طعام الشخص المسحور والتي تهدف إلى إيذائه وإلحاص القرر بجسده في جزء معين أو في جميع أجزاء جسمه.

السحر المدفون هو سحر قام الساحر بعمله ومن ثم دفنه في مكان ما بهدف إخفائه  وعدم ظهوره وبالتالي عدم الوصول إليه بسهولة وحتى يستمر في مفعوله وإيذائه للشخص أطول فترة ممكنة من الزمن.

إقرأ ايضاً :   علاج سحر تعطيل الزواج مجرب

تتعدد الطرق التي يتم بها علاج السحر وإبطال مفعوله ولكن من المعروف أن أفضل هذه الطرق وأضمنها هو القرآن الكريم وكلمات الله التي تساهم في حرق السحر ورد كيد الساحر في نحره.

كيفية علاج السحر المدفون والمأكول بالقران

علاج السحر المدفون والمأكول بالقران
علاج السحر المدفون والمأكول بالقران

في البداية يتم تحضير ماء الزعفران من خلال نقع 3 جرام من الزعفران في الماء الدافيء وتصفيته ومن ثم إحضار حوالي 7 لتر من الماء حتى تكون كافية للاستحمام بها والشرب، يتم وضع الماء في إناء كبير ويضاف له ماء الزعفران ويتم تهيئة المكان وتجهيزه ليصبح مناسباً للرقية أي أنه مكان هاديء ولا يوجد أي تشتيت للذهن.

يقوم الشخص المسحور بتناول ثلاثة أكواب من هذا الماء كما يجب الاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله بكثرة قبل البدء بالرقية، يتم مزج 200 مل من زيت الحبة مع 500 مل من زيت الزيتون ويدهن به الجسم مرتين يومياً.

يتم إحضار 7 أوراق من السدر الطازج وطحنه وإصافته للتر من الماء والاغتسال به بشكل يومي والاستماع لمجموعة من الآيات التي سيتم ذكرها بصورة يومية حتى يشعر الشخص بالتحسن ورفع البلاء.

أقرأ

إقرأ ايضاً :   علاج السحر الأسود المتجدد والأسباب التي تؤدي إليه

كيفية علاج السحر المدفون والمأكول بالقران

  • قراءة سورة الفاتحة.
  • قراءة آية الكرسي قوله تعالى ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم* له ما في السماوات وما في الأرض* من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه* يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم* ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض* ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم).
  • قراءة سورة الإخلاص.
  • قراءة المعوذتان.
  • قوله تعالى ( وأرادوا به كيداً فجلعنهم هم الأخسرين).
  • قوله تعالى ( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا).
  • قوله تعالى (ذلك بأنهم اتبعوا ما اسخط الله وكرهوا رضوانه فأحبط أعمالهم).
  • قوله تعالى ( قاال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون* فألقوا حبالهم وعصيهم وقالوا بعزة فرعون إنا لنحن الغالبون* فألقى موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفكون*فألقى السحرة ساجدين* قالوا آمنا برب العالمين*رب موسى وهارون).
  • قوله تعالى ( بل نقذف بالحق على الباطل فيدمعه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون).
  • قوله تعالى ( واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من احد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الاخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون).
إقرأ ايضاً :   اريكتالس ERECTALIS 20 دواعي الاستخدام والجرعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.