التخطي إلى المحتوى

علاج السرطان بالأعشاب ، السرطان هو مرض العصر، وانتشر بشكل كبير في الأوان الأخيرة بسبب تلوث الهواء والتكنولوجيا الحديثة مثل شبكات المحمول والإشعاعات الضارة المسببة لأمراض السرطانية الخطيرة، كما أن مرض السرطان الخطير تتعدد أشكاله ودرجاته بالنسبة للمرض، فبعد الأبحاث الطبية التي قامت على العلاج البديل بالأعشاب وذكرت أن بعض الأعشاب ذو فاعلية أكيدة في علاج السرطان وسنتعرف عنها فيما يلي.

علاج السرطان بالأعشاب مجرب

علاج السرطان بالأعشاب
علاج السرطان بالأعشاب
  • الجينسينج فهو من الأعشاب المعروفة بمقدرتها على مقاومتها للخلايا السرطانية فهذا النبات مجرد نقعه في الماء ثم بعد ذلك يتناوله المريض صباحا على الريق فهو قاتل للخلايا السرطانية.
  • الثوم يعتبر الثوم من النباتات التي تعرف بالمضاد الحيوية لأنه مقوي عام للجسم كما انه يقوي جهاز المناعة ويقوم بمفعولة على قتل والتخلص من الخلايا السرطانية الخطيرة.
  • زيت الزيتون وكما قال لنا الله شجرة مبارك فيها فزيت الزيتون من أهم علاجات الخلايا السرطانية الظاهرية فمجرد دهان المكان المصاب بزيت الزيتون، فهو يعمل على التخلص من الخلية السرطانية وبالنسبة عندما يصاب المريض بسرطان الدم فيتم الدهان على طول العمود الفقري.
  • الحلبة فشرب الحلبة الحصى باستمرار عن طريق غليها وتناولها دافئة فهي مضادة للخلايا السرطانية وتعمل كوقاية منه.
  • البصل فيعد البصل من النباتات التي له مفعول جيد وأكيد على مقاومة الخلايا السرطانية والتخلص نهائيا من هذا المرض وهذا على ما يحتويه البصل من مواد مضادة للأكسدة.
إقرأ ايضاً :   عشبة تاغريست وفوائدها - فوائد عشبة عود غريس

أقرأ

اعراض سرطان المخ وأسباب الإصابة به .. تعرف عليها

علاج السرطان بالأعشاب والعسل

الأعشاب بصفة عامة لها المقدرة على مقاومة الكثير من الأمراض ومنه أمراض السرطان كما أن بإضافة العسل إلى هذه الأعشاب قد يعزز ذلك اكثر من مفعول الأعشاب لمقاومة السرطان.
العسل الأبيض مع كمية مناسبة من زيت الزيتون مع كمية مناسبة من ماء زمزم فمع خلط هذه الأشياء الثلاثة ووضعهم بنسب متساوية تمكن من التخلص وعلى قتل الخلايا السرطانية النشطة في الجسم.
سم النحل هو من الأشياء المفيدة جدا في قتل الخلايا السرطانية والمقدرة على التخلص من هذا المرض نهائيا.

علاج الأورام الخبيثة بالأعشاب

علاج الأورام الخبيثة بالأعشاب
علاج الأورام الخبيثة بالأعشاب

أكليل الجبل أو نبات الروزماري فهو من الأعشاب المعروفة جيدا عن مقاومته للأورام السرطانية الخبيثة فمع نقع في الماء وتحلينه بالعسل الأبيض أو حسب الرغبة وتناول من كوب إلى ثلاثة أكواب يوميا.
الكركم من الأعشاب المطهرة للجسم والتي تقضي على جميع الخلايا السرطانية الخبيثة كما أن الكركم يعد من أهم الأعشاب الوقائية للجسم بصفة عامة.
الريحان فهو من الأعشاب الفعالة التي تقوم بدورها كمضاد للأورام السرطانية وتعمل على عدم تدفق الدم إلي هذه الخلايا وتعمل على تقلصها.

إقرأ ايضاً :   اعراض التهاب الاعصاب وطرق علاجه

أقرأ

تاموكسيفين أقراص لعلاج الأورام السرطانية

وصفات لعلاج السرطان

خلطة الثوم والليمون والعسل فهذه الخلطة قادرة بإذن الله في التخلص من الأورام الخبيثة بجميع أنواعها ودرجاتها فبوضع عصير 12 ليمونه ثم نضع عليهم 12 فص من الثوم المهروس وخلطهم مع 400 جرام من نبتة القمح معهم 400 جراما من الجوز ثم نخلطهم جميعا مع كيلو من عسل النحل ونقوم بخلطهم جيدا على أن نأخذ منهم أربعة ملاعق يوميا فهي بإذن الله ستخلص من الأورام السرطانية نهائيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.