العلاج بالاعشاب والطب الطبيعى

علاج الفتق الاربي بالاعشاب والطرق الطبيعية

Originally posted 2021-10-15 11:19:11.

علاج الفتق الاربي بالاعشاب الوزن الزائد يتسبب في حدوث الفتق الاربي الذي ينتج عنه ضعف في العضلات وألم مبرح ويمكن علاجه بالعمليات الجراحية ولكن البعض يفضل اللجوء للأدوية والمسكنات وهناك بعض المرضى الذي يعانون من الضغط وأمراض القلب لذا يفضلون العلاج بالأعشاب الطبيعية حيث ليس لها أضرار جانبية على صحة المريض .

علاج الفتق الاربي بالاعشاب

علاج الفتق الاربي بالاعشاب

استخدام عرق السوس في علاج الفتق الاربي  :- يعمل العرقسوس علي علاج معظم أمراض الجسم من أمراض جهاز تنفسي أو غيرها كما انه يعمل بشكل كبير على علاج الفتق الاربي وعلاج المناطق المصابة في البطن ويتم استخدامه عن طريق نقع العشب في ماء ثم يتم تصفيته ويشرب يوميا حتي تمام الشفاء .

استخدام البابونج في علاج الفتق الاربي : يستخدم البابونج في تسكين الألم ومساعدة المريض في التخلص من عدة أمراض تصيب الجهاز التنفسي كما يعمل على تهدئه المريء ومساعدة المريض في التخلص من الشعور بالقيء والغثيان كما انه يعمل علي علاج الفتق الاربي الذي يصيب الشخص عن طريق حمل اثقال أو زيادة الوزن ويتم استخدامه عن طريق إضافته إلى الحليب الساخن وشربه مرتين يوميا .

استخدام عشبة الراعي في علاج الفتق الاربي : تعمل عشبة الراعي علي علاج الالتهابات والتورمات فهي مسكن قوي وفعال لعلاج الفتق الاربي وأمراض العظام أو أمراض الجهاز الهضمي بشكل عام ويتم استخدامه عن طريق عمل كمادات علي المنطقة المراد علاجها وتسكينها أو يمكن استخدامه عن طريق نقعه في الماء وشربه يوميا لعلاج الألم وتخفيفه .

استخدام الخطمي لعلاج الفتق الاربي : عشب الخطمي يعد من الأعشاب التي تساعد في تخفيف الم الفتق الاربي والحد من أعراضه الجانبية ويمكن استخدامه منقوع في ماء مغلي ثم تركه ليبرد وشربه مرة يوميا في الصباح وتكرر العملية حتي الشفاء .

استخدام الشمر في علاج الفتق الاربي : تعمل أعشاب الشمر علي حماية الأعضاء الداخلية للإنسان حيث أنها تعمل على تقوية العضلات وعلاج الفتق الاربي وكذلك أيضا فإن الشمر يمنع الإصابة به مرة أخرى ويتم استخدامها عن طريق إضافتها للماء المغلي وشربها باردة يوميا حتي الشعور بتحسن .

Originally posted on 29 أغسطس، 2019 @ 1:55 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق