التخطي إلى المحتوى

علاج الكرش والتخلص النهائي منه يعاني العديد من السيدات والرجال من أمراض السمنة، العادية، أو المفرطة، وهذا الأمر يؤثر على الإنسان بطريقة سلبية مما يجعله يفقد الثقة في نفسه ويؤثر على حياته بالكامل، وعلى شكله، وحركته، وعلى الحالة النفسية، كما أن الكرش من أكثر الأماكن يصعب التخلص الدهون منها، وذلك لأنها أكبر منطقة تجميع الدهون بها ويوجد العديد من الوصفات التي تساعد في التخلص النهائي منها سنتناولها الآن عبر موقعنا ” موسوعة دار الطب ”

علاج الكرش والتخلص النهائي منه

علاج الكرش والتخلص النهائي منه

أولاً :- خلطة لازالة الكرش جابر القحطانى

تعتبر هذه الخلطة مثل السحر فسوف تحصل علي نتيجة مذهلة في أوقات قصيرة عن طريق الاستمرار عليها لفترة وأكثر كما أن ما يميز هذه الوصفة بان جميع مكوناتها طبيعية 100%، و لا يضاف عليها أي مكونات غير طبيعية ومن هذه المكونات الخاصة بالدكتور جابر القحطاني :

أولاً :- قدر محدد من الشاي الأخضر .

ثانياً :- معينة من عشب الزنجبيل .

ثالثاً :- محدد من النعناع حسب الرغبة

إقرأ ايضاً :   علاج السمنة المفرطة بالأعشاب بطرق فعالة ومضمونة جدا

رابعاً :- محدد من بهار الكمون .

طريقة التحضير :

أولاً :- في البداية نقوم بتحضير وعاء على نار متوسطة وبه كمية مناسبة من الماء ونضع كلا من الشاي الأخضر، الزنجبيل، النعناع، والكمون ونحرك المكونات معاً حتى، ونترك المقادير لمدة تصل إلي حوالي 10 دقائق حتى تبرد قليلا ونقوم بتصفيتها بمصفاة.

ثانياً :- ثم نحضر كوب بحجم 200 مل ونشرب كوب على الريق وتكرر الكوب كل يوم حتي تظهر النتيجة والأفضل أن نقوم بشرب كوب قبل الغداء بحوالي 30 دقيقة، ونقوم بشرب كوب آخر 200 مل بعد الغداء بمدة تصل إلى حوالي 30 دقيقة على الإطلاق.

ثالثاً :- حتى تظهر النتيجة المراد الوصول لها، يجب أن تستمر على شرب هذه الخلطة 3 مرات في اليوم لمدة تصل إلي حوالي شهر على الأقل وذلك لأن دهون البطن من الدهون التي يصعب تخسيسها في وقت قصير لذلك يجب الاستمرار عليها حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة.

من الطرق للتخلص من الكرش بشكل نهائي :

أولاً :-يعالج الشخص السمنة وزيادة الوزن بطريقة فعالة  .

إقرأ ايضاً :   عملية شفط دهون البطن فوائدها واضرارها .. نصائح وارشادات هامة

ثانياً :- ممارسة التمارين بشكل منتظم، لأنها تساعد في التخلص من الكرش بسهولة، وكلما زادت التمارين كلما زادت خسارة دهون البطن تماماً .

ثالثاً :-وضع أهداف واقعية حتى يستطيع الإنسان تحقيقها للوصول إلى خسارة الكرش .

رابعاً :- إتباع نظام غذائي صحي يقدم سعرات حرارية أقل من احتياجات الشخص في اليوم حتى يساعده في التخلص من الكرش بشكل نهائي .

التخلص من الكرش في أسبوع :

المقادير والمكونات الخاصة للتخلص من الكرش في أسبوع :

أولاً :- كوب واحد كبير من الماء .

ثانياً :- ملعقة واحدة  صغيرة  من إكليل الجبل المجفف .

ثالثاً :- ملعقة من الزعتر الجاف  صغيرة الحجم .

رابعاً :- ملعقة من البابونج المجفف صغيرة الحجم  .

طريقة التحضير :

أولاً :-في البداية نقوم بتحضير وعاء على نار مرتفعة وبه كمية مناسبة من الماء وتكون بمقدار كوب من الماء، حتى تصل إلى درجة الغليان .

ثانياً :- بعد ذلك نقوم بوضع باقي المكونات وهى ملعقة صغيرة من إكليل الجبل، وملعقة صغيرة من الزعتر المجفف، ملعقة صغيرة من البابونج المجفف، ثم نحرك المكونات معاً ومن ثم يمتزجان، وتكون الكمية بنفس المقدار حتى تكون الوصفة مؤكدة المفعول وسريعة، ونترك المكونات لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، حتى يتم تفاعل المكونات معاّ ثم نقوم بتصفيتها بمصفاة .

إقرأ ايضاً :   رجيم - رجيم سريع ووصفات للتخسيس

رابعاً :- ثم يجب شرب كوب واحد لمدة 7 أيام يومياً ومهما كانت الظروف وذلك حتى تعمل الوصفة على المفعول، ولا تتكاسل علي شرب هذه الوصفة وتعطي نتائج مذهلة خلال 7 أيام فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.