التخطي إلى المحتوى

في موضوع اليوم سوف نتناول كل نقاط علاج سرعة القذف واسبابه كما سوف نبدأ موضوعنا بتعريف عن سرعة القذف التعريف العلمي الصحيح بعيدا عن الخيالات او التعريفات الخاطئة الشائعة في المجتمعات خاصة في مجتمعنا العربي. حيث ان تأثير الافلام الاباحية المنتشرة علي شبكة الإنترنت اكدت لدي المعظم بأن الفترة اللازمة لقذف الرجل المني داخل الانثي قد تكون فترة طويلة تمتد إلي 30 دقيقة متواصلة او اكثر في اثناء عملية الجماع والمعاشرة الجنسية, وقد تم التأكيد من قبل الباحثون والاطباء بأن الفترة الطبيعية والمعدل المتوسط لعملية القذف الخاصة بالذكر اثناء فترة الجماع تكون من 3:5 دقائق علي عكس المعروف والذي تم تثبيته في مخيلة الكثير نتيجة مما يشاهدوه من هذه المقاطع المصورة.

علاج سرعة القذف

تعريف سرعة القذف بطريقة علمية:

تعريف سرعة القذف بطريقة علمية
تعريف سرعة القذف بطريقة علمية

في بداية اول فقرة من موضوعنا اليوم سوف نقوم بتوضيح النقاط والتعريفات الاساسية

واللازمة حتي يكون القارئ علي إلمام بجميع المعلومات العلمية والصحيحة عن موضوع سرعة القذف. حيث ان اخر الإحصائيات العالمية والتي اقيمت في اوروبا اكدت علي ان نسبة بين 20:30 % من الرجال مصابة بسرعة القذف وتعود هذه الإحصائية إلي اواخر عام 2016. وتم التأكيد من الباحثون في جامعة ميريلاند الامريكية بأن الإصابة بسرعة القذف قد تصيب الرجل في اي عمر او سن دون فرق, وتم التأكيد علي انه يمكن ان يتأثر الشخص المصاب ببعض المشاكل النفسية والعاطفية لعدم تأقلمه او تقبله حقيقة الاصابة بهذا النوع من المشاكل. كما ان تم التأكيد علي ان الحديث من جانب الذكر المصاب عن هذه المشكلة يعتبر اول طريق وأول سبيل للوصول إلي علاج سرعة القذف حيث يشعر العديد ومعظم المصابين بأن الموضوع شديد الحرج ولا يمكن الحديث مع طبيب مختص او حتي شريكة حياته لشعوره بالخجل.

إقرأ ايضاً :   ادوية سرعة القذف صيدلية سيف

اقرأ ايضا علاج ضعف الانتصاب

سرعة القذف بطريقة اخري:

سوف نكمل على موقعكم موسوعة دار الطب تعريف سرعة القذف ولكن بطريقة اخري ابسط واشمل,

حيث تمت الدراسات المسبقة من المختصون وتم التأكد من ان عملية القذف

سرعة القذف
سرعة القذف

لدي الرجل المصاب قد تتم بعد فترة 30 ثانية ومن الممكن ان تتم بعد دقيقة كاملة في اطول الحالات, ومن الجائز ان يتم القذف قبل حتي ان تحدث عملية الإختراق للجنس الاخر. وتم التأكيد كما ذكرنا بأن معظم الرجال يعتقدون بأن فترة القذف يجب ان تكون طويلة نسبيا عن الوقت الطبيعي, وهو ما يتراوح بين 4:5 دقائق من عملية الإتصال الجنسي حيث يكون السبب في هذه الفكرة الخاطئة هي مشاهدة الافلام الاباحية والتي تعطي طابع خاطئ لدي ماشهدينها تماما والذي لا يمت إلي الواقع بأي صلة. ويجب التأكيد علي ان مشكلة سرعة القذف قد تكون مصاحبة لها ضعف في الإنتصاب وعلي الرغم من ان معظم المصابين بسرعة القذف من السن الصغير ( الشباب ) لا يعانون سوي من هذه المشكلة وعدم التعرض لمشاكل في الانتصاب تماما, حيث يكون اصحاب السن الاكبر هم اكثر عرضه لهذا. وايضا اكدت الدراسات بأن الرجال من عمر 60:70 عاما يصاحب سرعة القذف لهم ضعف جنسي.

إقرأ ايضاً :   فوائد البمبر للجنس وافضل طرق استخدامه

اقرأ ايضا

علاج سرعة القذف

اسباب سرعة القذف لدي الرجال:

في هذه الفقرة سوف نتناول بالتفصيل الاسباب التي تؤدي للإصابة بسرعة القدف

اسباب سرعة القذف
اسباب سرعة القذف

بصورة واضحة وفي عدة نقاط لتسهيل القراءة والفهم لدي القارئ.

علي الرغم من ان الطب حتي الان لم يتوصل إلي السبب الرئيسي او الاساسي المسبب لعملية سرعة القذف لدي الرجال المصابين به, إلا انه تم التأكيد علي ان هناك عدة عوامل من شأنها ان تتسبب في هذه الاصابة لدي الرجال ومنها العوامل النفسية والعاطفية لدي الشخص المصاب حيث يكون الشخص الغير مستقر او غير سعيد في حياته الزوجية مع شريكته اكثر عرضه لمشاكل سرعة القذف عن غيره, ايضا التوتر والقلق يكون دوما من اكثر العوامل المسببة لهذه المشكلة بصورة اساسية. 

علاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف بأبسط الطرق:

هام ايضا اقرا افضل ادوية لتأخير القذف بالصيدليات واسعارها

سوف نتناول عرض وشرح الطرق البسيطة والممكنة التي تساعد في العلاج لمشاكل سرعة القذف بدون اي مشاكل.

  • الإستمناء: نعم كما قرأت حيث اكدت التقارير الطبية العالمية الحديثة لأن عملية الإتمناء التي يقوم بها الشخص المصاب بسرعة القذف من شأنها ان تقوم بتعود الجسم علي إطالة فترة القذف ومعالجة عملية السرعة.
  • الأدوية: يمكن إستخدام بعض الادوية المضادة للإكتئاب والتي تساعد في طمس الشعور بالحزن, حيث يكون العامل النفسي كما ذكرنا بالأعلي من اشد الاسباب الرئيسية في الإصابة بسرعة القذف. وينصح إستشارة الطبيب قبل البدء في تعاطي اي نوع لضمان السلامة والحصول علي افضل النتائج الممكنة في العلاج.
  • المخدر الموضعي: يمكن ان يقوم الشخص المصاب بإستخدام الكريمات التي يتم وضعها علي العضو التناسلي والتي تقوم بعملية سيطرة نسبية علي القذف لديه, حيث ان هذه الادوية اثبتت فعاليتها في تحسين المشكلة لدي العديد من الأشخاص.
  • من المواضيع الهامة جدا لك تعرف علي أكانزا سبراى للتخلص النهائي من سرعة القذف
  • الحالة النفسية والعاطفية: ينصح دوما كما ذكرنا في الاعلي بأن يكون الشخص المصاب في حالة جيدة من الجو العام والمحيط به في بيئته ومنزله بالأخص للحصول علي افضل النتائج, لإن معظم إصابات سرعة القذف تكون بسبب حالة نفسية او عاطفية غير جيدة.
  • التواصل المشترك: ينصح بمصارحة شريك الحياة والحديث حول الجنس والحياة الجنسية عموما. حيث يساعد الحديث مع الشخص القريب بحل المشكلة في وقت اسرع.
إقرأ ايضاً :   فوائد الحلاوة الطحينية للجنس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.