التخطي إلى المحتوى

علاج فيروس سى بالاعشاب عندما يصاب بعض الناس بمرض فيروس سي، يبحثون فورا عن الحل والعلج الذي يناسبهم للتخلص منه خصوصاً إذا كان الفيروس في بدايته، فيلجأون للعلاج بالأعشاب، وخصوصاً لأن هذا المرض خطير للغاية، وإذا كان المرض منتشر يجب الذهاب فورا للطبيب وسنتعرف على تفاصيل هذا المرض بواسطة الأعشاب عن طريق موقعنا ” موسوعة دار الطب “.

علاج فيروس سى بالاعشاب

علاج فيروس سى بالاعشاب

من أهم الأعشاب التي تساعد في علاج فيروس سي :

-الشمر : تعتبر بذور الشمر من أهم الأعشاب التي تشفي تماما من الإصابة بفيروس سي، لأنه يوجد به مواد فعالة قوية تساعد في العلاج فوراً مع تكرار المشروب يوميا .

-حبة البركة : تعمل حبة البركة على تخفيف المخاطر التي تتسبب في ظهور فيروس سي وتقلل من الإجهاد التأكسدي و الإصابة بالانتفاخات، وذلك من خلال تناولها يوميا 3 مرات بعد الأكل ولمدة 6 شهور سوف تجد أن الأعراض بدأت أن تقل ويجب الحفاظ على الخلطة للحصول على نتيجة جيدة .

-اللبان الذكر : يزداد في اللبان الذكر مادة الاندروفين التي تعتبر علاج قوي وفعال للقضاء على فيروس سي ومنع إصابة الكبد بالأمراض وخصوصا الأجزاء غير المصابة، فيقوم بشل حركة الفيروس ومنعه من المهاجمة لباقي أجزاء الكبد السليمة، ويعتبر هذا اللبان هو الحل الحديث للمعالجة من فيروس سي وهو عبارة عن نبات من الفصيلة البخورية ويتميز بالمرارة وهو مفيد في علاج الكثير من الأمراض الأخرى بسبب المادة الفعالة التي توجد به .

إقرأ ايضاً :   وصفات زيت الخردل وأهم فوائده

-الحبة السوداء : تعتبر الحبة السوداء من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في الشفاء من مرض فيروس سي الذي يصيب الكبد .

-الكركم والزنجبيل : يعتبر الكركم والزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التي عند خلطها جيدا سوف تحصل على نتيجة فعالة والشفاء من مرض فيروس سي فورا مع تكرار الشرب من هذه الخلطة يومياً، ويعمل على خفض معدل أنزيمات الكبد ومستوى الصفراء في الدم .

كما يوجد بعض الأعشاب الأخرى التي بدورها تقضي على فيروس سي الذي يقوم بإصابة الكبد ألا وهي “نبات القنطريون وزهور الخرشوف وعرق جناح الجذر وأوراق الحرجل والهندباء والكمون والسارس اريللا” والكثير من الأعشاب الطبيعية الأخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.