الحياة الزوجية

كيف تعثر على أفضل هدايا زواج

كيف تعثر على أفضل هدايا زواج؟

هدايا زواج رائعة لا يمكن أن تنسى، لأنه عندما ينشئ الزوجان سجلاً لحفل الزفاف، فإنهما يتركان بعض التخمينات للضيوف الذين يأملون في إهداء شيء شخصي أكثر قليلاً من مجرد كتابة شيك، ومع ذلك في بعض الأحيان قد لا يتم إدراج بعض العناصر الأكثر إبداعًا وفريدة من نوعها والشخصية في تلك القائمة المنسقة.

كيف تعثر على أفضل هدايا زواج؟

هدايا عيد الزواج 2021

إذا قررت الخروج من السجل للحصول على هدية، فتأكد من أن أية هدايا زواج تحصل عليها للزوجين هو شيء تعتقد أنه سيستمتع به لسنوات قادمة، إذا لم تكن متأكدًا فقد يكون من الأفضل الالتزام بالاختيارات الآتية بعناية أو على الأقل استلهام الإلهام منه.

مع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا بتجميع أفضل عناصر التسجيل التي نعتقد أن الأزواج المتزوجين حديثًا سيسعدون بالحصول عليها في حفل زفافهم، من الخرائط المخصصة إلى إرث المطبخ، ستكون على يقين من العثور على شيء سيحبه، لذلك تابع القراءة للحصول على أفضل هدايا زواج لجميع الميزانيات.

خاتم فضة

إذا كانت العروس صديقتك فيمكنك أن تقدمي لها خاتم فضة ، لأنه يعتبر هدية للزوجة مميزة، لا سيما إذا كان مظهره رقيق وراقي!

مدونة لشخصين

تقدم هذه المجلة الممتعة للزوجين موجهًا كتابيًا لإكمالهما كل يوم لمدة عام، ساعدهم في معرفة المزيد عن بعضهم البعض والقيام بعمل إبداعي معًا خلال السنة الأولى من زواجهم.

 زينة المناسبات

سيحتفل الزوجان بالكثير من المناسبات الأولى معًا بعد يوم زفافهما، بما في ذلك أول عطلة لهما كزوجين، قدم لهم هدايا زواج زخرفة جديدة – كاملة بأسماء الزوجين وسنة زفافهما – للاحتفال بهذه اللحظة!

صور للطباعة

احتفل بزواج الزوجين بهدايا زواج عبارة عن طبعة مخصصة تعرض أسماء عائلتهما واثنين من أهم سنواتهما معًا – العام الذي التقيا فيه والعام الذي قالا فيه، “نحن نفعل ذلك!” سيكون لديك خيار شراء النسخة المطبوعة بنفسها أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإطارات.

زوجا من النظارات

قم بإهداء الزوجين حديثي الولادة زوجًا من النظارات بحروف واحدة كهدية زفاف مبكرة حتى يتمكنوا من استخدامها أثناء حفل الاستقبال، سيخرجونهم لتحميص كل ذكرى سنوية في المستقبل!

طبق تقديم مقبلات من الخشب والرخام 

شجع الزوجين على الترفيه طوال زواجهما من خلال هدايا زواج عبارة عن طبق تقديم كلاسيكي، يسمح لك الترصيع المركزي بإضافة شيء واحد فقط إذا كنت ترغب في ذلك، وهو حجم رائع لكل شيء بدءًا من المقبلات البسيطة، سوف يستخدم الزوجان هذا لسنوات!

كتاب الطبخ

اجعل بحث الزوجين عن وصفات جديدة ولذيذة أسهل قليلاً باستخدام كتاب الطبخ، لذلك سيكون لدى الزوجين الكثير من الخيارات والأفكار للطهي في المنزل.

لوحة زجاج الزفاف

اختر تكريم المكان الذي التقى فيه الزوجان، أو المكان الذي ينتمون إليه، أو المكان الذي سيتزوجون فيه بمجموعة من هذه الألواح المحفورة بدقة، يمكنك مزج المدن ومطابقتها أيضا

رحلة شهر العسل 

تعاون مع خدمة السفر التي تسهل المبلغ الذي ترغب في تقديمه ويمكن للزوجين بعد ذلك اختيار التجربة التي يرغبون في الاستمتاع بها معًا، يمكن للزوجين اختيار استرداد هديتهما أثناء شهر العسل، أو يمكنهم اختيار حفظ تجربتهم لرحلة مستقبلية.

لوحة رقائق الذهب 

تسوق بعض المنتجات المكتبية عالية الجودة لتقديم هدايا زواج، والقليل من تفاصيل القرطاسية الفاخرة مثل لوحات من من رقائق الذهب، ضع في اعتبارك اختيار تكريم المدينة التي التقيا فيها، أو المكان الذي يحتفلون فيه بزفافهم أو المكان الذي يسمونه المنزل معًا.

فرن كلاسيكي

إذا كان الزوج السعيد يحب طهي وصفات مثل اليخنات والشوربات، ففكر في إهداء فرن كلاسيكي، فرن بسعة 5 لتر يناسب جميع الاحتياجات تقريبًا، بدءًا من طهي اللحوم ببطء وحتى خبز الخبز، الفرن هو بالتأكيد قطعة استثمارية، لكنها تدوم لسنوات.

إطار زجاجي 

لا يمكنك أن تخطئ بتقديم إطار للزوجين في يوم زفافهما! إنها طريقة رائعة لإكمال هدايا زواج، وهي إضافة صورة لهم من جلسة الخطوبة، ضع في اعتبارك إهداء إطار إضافي حتى يتمكن العروس والعريس من إضافة صورة مفضلة من يوم زفافهما.

روب حمام باراشوت كلاسيك

سواء كانا في طريقهما للعمل أو للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، امنح الزوجين بعض قطع الصالة الفاخرة للاستمتاع بها أثناء الاستعداد، هذا العباءة القطيفة مصنوعة من القطن التركي وهي متوفرة في مجموعة من الألوان الناعمة.

خريطة نجوم

كأن حبهم مكتوبًا في النجوم – فلماذا لا نحتفل به بخريطة سماوية مخصصة، تتميز هذه المطبوعة الرسومية بلقطة مخصصة لسماء الليل في يوم زفافهم (أو اختر تاريخًا آخر مثل تاريخهم الأول أو خطوبتهم)، هذه الهدية سوف يعتزون بها إلى الأبد.

شعار زفاف متخصص

اختر متخصص في تصميم القطع المخصصة لحفلات الزفاف، حيث يسمح بتصميم شعار مخصص لعائلة أو حفل زفاف في خطوات بسيطة، سيحب الزوجان الحصول على قطعة فنية مخصصة لأنفسهم فقط!

حافظات المشروبات والأطعمة

تشتهر بعض المنتجات بجودتها العالية وقدرتها على الحفاظ على الأطعمة والمشروبات باردة لساعات طويلة، إذا كان الزوجان في الهواء الطلق، أو إذا كانا يحبون الاستلقاء على الشاطئ فقط – فهذه قطعة مفيدة سيستمتعان بها لسنوات.

جلسة تصوير شهر العسل

سيحصل الزوجان السعيدان على مصور محجوز لالتقاط يوم زفافهما، ولكن ماذا عن شهر العسل؟ امنح العروس والعريس فرصة الظهور في الصور (بخلاف صور السيلفي) من خلال إهداء جلسة مع مصور محترف في رحلتهم.

كاميرا للصور والفيديو

شهر العسل للزوجين هو رحلة يريدون أن يتذكروها، ويُعد الفيديو طريقة رائعة لالتقاط اللحظة، تتمتع هذه الكاميرا القوية بمتابعة رائعة والعديد من الميزات، بما في ذلك القدرة على التقاط الفواصل الزمنية والفيديو التقليدي.

ما هي هدية الزفاف الجيدة؟

حتى إذا قررت الخروج من القائمة للحصول على هديتك، فإن تصفح سجل الزوجين يعد مكانًا جيدًا لبدء الأفكار، إذا كان الزوجان دائمًا مسليان، فيمكن إهداء بعض أكواب البار الجميلة جنبًا إلى جنب مع روح خيالية، أما إذا كانوا يحبون طقوس القهوة صباح يوم السبت، فقد يقدرون الضغط الفرنسي المقترن بحبوب القهوة المفضلة، ومهما كان اختيارك، تأكد من إمكانية استبدالها وإرفاق إيصال الهدية.

كما يوصى بتقديم هدايا بحروف واحدة إذا كنت تعلم أن الزوجين يحبّان اللمسات الشخصية في جميع أنحاء المنزل، لكن تذكر أنه لا يمكن إرجاع العناصر المخصصة في أغلب الأحيان، لذا تأكد فقط من أنها تناسب ذوقها، وربما يمكنك تشغيل خيار أو خيارين من قبل الزوجين.

كم تنفق على هدايا الزفاف؟

يعتمد ذلك على مدى قربك من الزوجين وميزانيتك الخاصة، أهم شيء هو أن تكون مدركًا لميزانيتك الشخصية وألا تنفق بما يتجاوز إمكانياتك، إذا كنت لا تسمح لك ميزانيتك بشراء شيء باهظ الثمن، واختيار شيء مدروس أو مصنوع يدويًا، نوصي بدعوة زفاف مؤطرة أو تجميع عرض شرائح أو كتاب صور للزوجين.

كم من المال يجب أن أقدمه كهدية زفاف؟

قد يرغب بعض أفراد الأسرة أو الأصدقاء في منح الزوجين نقودًا، خاصةً إذا كان الزوجان يدخران في رحلة كبيرة أو شراء منزل، سيتم تطبيق نفس النطاق من 75 دولارًا إلى 250 دولارًا على الهدايا النقدية أيضًا، لذلك يوصى بإرسال شيك بالبريد قبل الزفاف حتى لا يشعر الزوجان أو منظم حفل الزفاف بالمسؤولية عن الحفاظ على سلامته في يوم الزفاف، الأمر نفسه ينطبق على الهدايا من الأفضل إرسال هديتك مباشرة إلى الزوجين بدلاً من إحضارها إلى الحدث.

Originally posted on 24 يونيو، 2021 @ 8:29 ص

الوسوم

Mohamed Salem

صيدلي حر مهتم بالتدوين والانترنت وطب الاعشاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق