الحياة الزوجية

كي واي چل K. Y ما هي دواعي الاستخدام وكيفية استعماله للمتزوجين

كي واي چل K. Y ما هي دواعي الاستخدام وكيفية استعماله للمتزوجين ، دواء كي واي چل K. Y  حيث يعاني الكثير من الرجال والنساء أثناء العلاقة الحميمية من بعض الآلام التي تصاحب عملية الإصلاح مما تسبب الألم وتكون ذات تأثير اكبر بالنسبة للنساء حيث تعمل حدوث التهابات في المهبل وعنق الرحم مما يجعلها تنفر من العلاقة الجنسية لفترة طويلة، وقد يصاب بعض الرجال أيضاً بالألم في القضيب بسبب جفاف المهبل لدى النساء مما يفقدهم التمتع بالعلاقة الحميمية .

ولذلك يتم استخدام بعض الكريمات أو الچل كما يطلق عليه لحدوث انزلاق أو سهولة الاحتكاك أثناء العملية الجنسية وعلى رأس تلك الأنواع كي واي چل الذي يعمل على سهولة العملية الجنسية وزيادة الاستمتاع بها والتخلص من الآلام .نقدم الان على موقعنا دار الطب تقرير مفصل عن كي واي چل K. Y ما هي دواعي الاستخدام وكيفية استعماله للمتزوجين .

كي واي چل K. Y ما هي دواعي الاستخدام وكيفية استعماله للمتزوجين
كي واي چل K. Y ما هي دواعي الاستخدام وكيفية استعماله للمتزوجين

دواعي استخدام كي واي چل K.Y

    • يتم استخدام كي واي چل لعلاج حالات الجفاف في المهبل التي تسبب الألم أثناء العملية الجنسية حيث يعمل على سهولة الانزلاق ومن ثم يخفف الشعور بالالتهابات وخاصة في فترات الزواج الأولى .

أقرأ ايضاً : سنافى لزيادة القدرة الجنسية

الجرعة المستخدمة من كي واي چل K. Y

  • يمكن استخدام كي واي چل دون استشارة الطبيب فهو يأتي بمواد ومركبات طبيعية آمنه على الجسم بل ومصرح به من وزارة الصحة في مختلف دول الوطن العربي حيث يتوافر على شكل چل لزج نوعاً ما في أنبوب اسطواني .

طريقة استخدام كي واي چل K.Y

طريقة استخدام كي واي چل K.Y
طريقة استخدام كي واي چل K.Y
    • في البداية يتم غسل العضو الذكري جيداً بالماء الدافئ والغسول المخصص لتلك المنطقة حتى يتم التخلص من البكتيريا والجراثيم لمنع حدوث التهابات او نقل العدوى، وعلى المرأة أيضاً أن تقوم بغسل المهبل جيداً لمنع انتقال الجراثيم نتيجة اللقاء الجنسي .

  • بعد ذلك وقبل الجماع ب حوالي عشر دقائق يتم أخذ كمية قليلة من كي واي چل ويتم استخدامها خارجياً إما على العضو الذكري أو من خلال فتحة المهبل عند المرأة ويمكن استخدامه في كلا الحالتين لسهولة العلاقة الحميمة.

أقرأ ايضاً : فايريكتا لعلاج الضعف الجنسى

الآثار الجانبية كي واي چل K.Y

الآثار الجانبية كي واي چل K.Y
الآثار الجانبية كي واي چل K.Y
  • بشكل عام لا يؤثر چل كي واي على الجسم حيث إنه ذو مكونات طبيعية ولكنه قد يسبب عند استخدام كمية كبيرة منه بحدوث ليونه أو مرونة شديدة في الإيلاچ مما يفقد الزوجين المتعة ولذلك يجب أن يتم استخدامه بحرص وبكميات معقولة .

سعر كي واي چل K. Y

سيتم اضافة سعر كى واى جيل فور التأكد منه

من 30 الي 40 جنيه

سعر كريم يلو جل بديله 20 جنيه مصري

Originally posted on 25 أغسطس، 2019 @ 7:41 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق