التخطي إلى المحتوى

مجموعة خلطات مجربة تساعدك في تطويل الشعر بسرعة فائقة في أسبوع ، الشعر الطويل من الأمور التي ترغب الكثير من الفتيات والسيدات في الحصول عليها حيث يعد الشعر الطويل من أكثر معالم الأنوثة التي تميز المرأة وتمنحها ثقة وجمالا، واهمية ذلك وتأثيره على جمال كل امرأة فإن موقع دار الطب يعرفكم على مجموعة من الوصفات المجربة مجربة تساعدك في تطويل الشعر بسرعة فائقة في أسبوع.

مجموعة خلطات مجربة تساعدك في تطويل الشعر

مجموعة خلطات مجربة تساعدك في تطويل الشعر

خلطة الزيوت

هذه الخلطة من أقوى وأسرع الخلطات التي تساعدك في تطويل شعرك بصورة ملحوظة وهي عبارة عن مزج مجموعة من الزيوت التالية، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا وتدفئة هذه الزيوت على النار دون أن تصل لدرجة غليان، يتم تدليك فروة الرأس بهذه الزيوت مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية الموجودة فيها ومع تكرار القيام بتدليك الشعر بهذه الزيوت ستجدين تطور ملحوظ جدا في طول شعرك.

بياض البيض

مجموعة خلطات مجربة تساعدك في تطويل الشعر

يعد بياض البيض من المواد الفعالة والرائعة التي تساهم في تغذية الشعر وتطويله بصورة ملحوظة جدا حيث يساهم بياض البيض في إمداد الشعر بالبروتينات اللازمة وزيادة طوله في فترة قصيرة وبشكل ملحوظ، يتم تصفية أربعة من بياض البيض والقيام بدهنه على الشعر من الجذور حتى الأطراف ويترك على الشعر مدة ربع ساعة ومن ثم يغسل بالماء الدافيء والشامبو.

إقرأ ايضاً :   فوائد العسل الأبيض للبشرة

عصير البصل

يعد عصير البصل من الخلطات الرائعة والسريعة جدا التي تستخدم في تطويل الشعر بسرعة فائقة ويمكنك الحصول على عصير البصل من خلال ترشيحه أو عصره بالخلاط ومن ثم وضعه على الشعر وتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم غسل الشعر بالشامبو والماء الدافيء.

العسل

العسل من المواد الغذائية الرائعة جدا والفعالة في تطويل الشعر بسرعة كبيرة ويتم استعمال العسل من خلال مزجه مع مجموعة من المواد الأخرى الفعالة لتغذية الشعر وزيادة طوله، يتممزج بيضة، ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون ووضع المزيج على الشعر من جذوره حتى أطرافه وتركه لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف الشعر بالماء الدافيء والشامبو.

حليب جوز الهند

حليب جوز الهند من المواد الطبيعية الرائعة جدا في علاج مشكلات الشعر وتطويله بصورة ملحوظة وفي وقت قصير جدا، يتم مزج ملعقة كبيرة من حليب جوز الهند، كمية من بذور الحلبة المنقوعة لفترة مع قليل من الماء وطحن المزيج ووضعه على الشعر مدة نصف ساعة تقريبا، بعد مرور الوقت يتم غسل الشعر جيدا بالماء الدافيء والشامبو للحصول على نتائج فعالة.

إقرأ ايضاً :   مخمرية طريقة عمل المخمرية لتعطير الجسم

اللبن الرائب

اللبن الرائب من الوصفات التي تعمل على تطويل الشعر بسرعة كبيرة جدا حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة والمفيدة للشعر، يتم وضع هذه الوصفة على الشعر لمدة نصف ساعة في اليوم ومن ثم غسل الشعر بالشامبو والماء.

مجموعة من النصائح لتطويل الشعر

مجموعة خلطات مجربة تساعدك في تطويل الشعر

  • القيام بقص أطراف الشعر التالفة التي تؤثر على صحة الشعر وجماله.
  • الإكثار من تناول المياه خلال اليوم حيث تساعد المياه في تخليص الجسم من السموم وطرد الفضلات والحفاظ على نظافة الشعر وصحته.
  • عدم استخدام مكواة الشعر ومجفف الشعر لأنهم من الأمور التي تعمل على إتلاف فروة الشعر وتقصفه.
  • الحرص على عدم إهمال تمشيط الشعر لأن التمشيط يساعد على تحفيز نمو الدورة الدموية في فروة رأسك.
  • قومي بتدليك فروة رأسك باستمرار حتى تساعد الدورة الدموية على النشاط وبالتالي نمو الشعر في فترة أسرع.
  • احرصي على تناول الفواكه والخضروات والابتعاد عن الأطعمة الدهنية والمقليات الكثيرة التي تؤثر على صحة جسمك وشعرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.