التخطي إلى المحتوى

منتجات دكتور سعيد حساسين لسرعة القذف ، ستبقي سرعة القذف مشكلة العصر التي يعاني منها الكثيرون في شتي انحاء الارض وقد افني البشر اوقات كثيرة للبحث عن حلول قاطعة لهذه المشكلة دون جدوى.

وكنا علي موقع موسوعة دار الطب قدمنا لكم بعض المواضيع السابقة الهامة لعلاج المشكلة يمكنكم الاطلاع عليها لما فيها من حلول غير تقليدية مثل افضل علاج لسرعة القذف في مصر 2017 وايضا هذا الموضوع المميز جدا تجارب واقعية في علاج سرعة القذف .

واليوم نستعرض معكم الموضوع من جانب اخر حيث نقدم لكم منتجات ووصفات د سعيد حساسين لعلاج سرعة القذف وكما تعلمون ان حساسين احد اهم الاطباء المعالجين بالاعشاب في الوطن العربي وله منتجات كثيرة ذاع صيتها في شتي انحاء الوطن العربي واليوم بناء علي طلب زوار موقعنا نقدم لكم اهم وصفات ومنتجات حساسين لسرعة القذف.

وصفات لتأخير سرعة القذف

علاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف

اول الوصفات التي نقدمها لكم اليوم مجربة

  • الوصفة الاولي : يتم شراء حجر يسمي حجر الشيطان من عند العطار ويتم نقعه في بعض الماء فترة من الوقت ثم يغسل العضو الذكرى بهذا الماء قبل الجماع ب 20 دقيقة ثم يغسل العضو الذكري بالماء قبل المعاشرة وجد لهذه الوصفة نتائج مميزة جدا
  • الوصفة الثانية : تحضر الوصفة كالاتي 100 جرام من حبه البركه مع 100 جرام من شرش الزلوع مع 150 جرام من العسل مع 30 جرام من خليجان مع مقدار من حبوب القاح او طلح النحيل يتم خلط كل المكونات معا جيدا ثم يتم تناول ملعقة كبيرة قبل الافطار والعشاء تظهر النتيجة خلال شهر .
  • الوصفة الثالثة : يتم تحضير الوصفة من المكونات الاتية  30 جرام من حبوب اللقاح – 20 جرام من دار صينى – 10 جرام من الزعفران الاسبانى – 20 جرام من بذر الصنوير – 30 جرام الجنسينج – 10 جرام من عود قرح – 10 جرام من دار الفلفل الابيض – 20 جرام من الكرفس – 10 جرام من الزنجبيل – 10 جرام من جنين القمح.نقوم بطحن كل المقادير مع بعضها جيدا ثم تحلي بعسل النحل النقي وتؤخذ ثلاث مرات فى اليوم .
إقرأ ايضاً :   افضل اعشاب لتنشيط البنكرياس -علاج مبتكر للسكري بالاعشاب

وصفة مجربة ومضمونة لعلاج سرعة القذف

وصفة مجربة ومضمونة لعلاج سرعة القذف
وصفة مجربة ومضمونة لعلاج سرعة القذف

الان نقدم وصفة مجربة ومضمونة من د حساسين لعلاج القذف المبكر

يتم احضار المكونات الاتية : 10 جرام من بذر الجزر مع 10 جرام من بذر الخس و 10 جرام من صنوبر مع 10 جرام غذاء ملكات و 10 جرام من بذر الكرفس مع 10 جرام من بذر جرجير و 10 جرام من الزنجبيل و 10 جرام من حبه البركه مع 10 جرام من بذر الفجل .

يتم طحن كل المكونات معا جيدا ثم تنخل وتخلط مع 1 كيلو من عسل النحل النقى ثم نأخذ 3 ملاعق من الخليط ونضيف لهم معلقة من عصير البصل وتؤخذ طول اليوم على ثلاث جرعات ثم تكرر الوصفة.

خلطات طبيعية لعلاج سرعة القذف

خلطات طبيعية لعلاج سرعة القذف
خلطات طبيعية لعلاج سرعة القذف

نقدم لكم خلطة اخري فعالة للتخلص الاكيد من سرعة القذف :

يتم تكوين الخلطة من المقادير التالية : 5جرام من خليط السورنجان مع 10 جرام من الزنجبيل و 10 جرام من الفلفل الاسود مع 20 جرام من الخولنجان.

علاج القذف المبكر بالاعشاب
علاج القذف المبكر بالاعشاب

ثم تقوم باحضار بعض الحليب ونقوم بنقع المكونات السابقة فيه ثم يوضع فى الثلاجه ثم يحلي بعسل النحل النقي ويضاف له بعض من البندق المطحون ويشرب منه معلقه كبيره قبل المعاشرة الجنسيه بساعة .

إقرأ ايضاً :   فوائد القرنفل للجنس للجماع

علاج ضعف الانتصاب للدكتور حساسين وسرعة القذف

نختم مقالنا معكم بوصفات د حساسين مصورة بالفيديو

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.