التخطي إلى المحتوى

يعانى الكثير من أمراض السمنة، العادية، أو المفرطة، الأمر الذي يؤثر على الإنسان بطريقة سلبية مما يجعله يفقد الثقة في نفسه ويؤثر على حياته بالكامل، علي شكله، وحركته، وعلى النفسية، كما أن البطن من اكثر الأماكن صعب التخلص الدهون منها لأنها اكبر منطقة تجميع الدهون بها ويوجد وصفات لتنحيف البطن في أسبوغ مجربة .

وصفة لتنحيف البطن في اسبوع مجربة  

وصفة لتنحيف البطن في اسبوع مجربة  

هناك العديد من الوصفات للتنحيف السريع بدون ريجيم، ولا يوجد اتباع نظام ريجيم قاسى والحصول على بطن خالية من الدهون و استمتعي برشاقة خالية من أي ترهلات التي تعانى منها الكثير من النساء وخاصة اللواتي وضعن  مولود حديث .

تعتبر هذه الوصفة مثل السحر فسوف تحصل على نتيجة مذهلة في وقت قصير عن طريق الاستمرار على هذه الوصفة وأكثر مع استخدام النصائح لتنحيف البطن بدون ريجيم بمكونات طبيعية وآمنة 100% ولا يضاف عليها أي مكونات غير طبيعية ومن هذه المكونات الطبيعية .

المقادير والمكونات الخاصة بتنحيف البطن في أسبوع :

مقدار كوب واحد كبير من الماء .

إقرأ ايضاً :   رجيم الزبادي - وصفات للرجيم وأهم فوائدها

مقدار ملعقة واحدة  صغيرة  من إكليل الجبل المجفف .

مقدار ملعقة واحدة صغيرة من الزعتر المجفف .

مقدار ملعقة واحدة صغيرة من البابونج المجفف .

أقرأ

طريقة التحضير الخاصة بتنحيف البطن في أسبوع وطريقة الاستعمال :

1-في البداية نقوم بتحضير وعاء على نار مرتفعة وبه كمية مناسبة من الماء وتكون بمقدار كوب من الماء، حتى تصل الى درجة الغليان .

2-بعد ذلك نقوم بوضع باقي المكونات وهى “ملعقة صغيرة من إكليل الجبل، ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف، وملعقة صغيرة من نبات البابونج المجفف “، ومن ثم يتم تحريك المكونات معاً حتى يمتزجان معا بشكل جيد، وتكون الكمية بنفس المقدار حتى تكون الوصفة مؤكدة للمفعول وسريعة، ونترك تلك المكونات لمدة زمنية لا تزيد عن 20 دقيقة، حتى يتم تفاعل المكونات معاّ ثم نقوم بتصفيتها بمصفاة .

3-ثم يجب القيام بشرب ما قدره كوب واحد لمدة زمنية قدرها 7 أيام يومياً ومهما كانت الظروف حتى تعمل الوصفة على المفعول، ولا تتكاسل علي شرب هذى الوصفة وتعطى نتائج مذهلة خلال 7 أيام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.