الحياة الزوجية

اسبغول والجنس فحولة جنسية لا تصدق

اسبغول والجنس فحولة جنسية لا تصدق كيف تحصل علي قوة جنسية كبيرة باستعمال عشبة بسيطة تغنيك عن الاقراص ذات الاعراض الجانبية الكثيرة ومن كثرة فوائدها واثرها الكبير علي صحة الانسن وخاصة الصحة الجنسية اطلق عليها البعض اسم العشبة المعجزة .

وسوف نوضح لكم في مقالنا هذا علي موسوعة دار الطب الاهمية الجنسية لعشبة الاسبغول وكيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة لزيادة الفحولة الجنسية وتقوية الانتصاب.

ما هي عشبة الاسبغول

ما هي عشبة الاسبغول
ما هي عشبة الاسبغول

عشبة الإسبغول هي إحدى الألياف التي يتم تكوينها من نبات يسمى بلسان الحمل البيضوي حيث تصنع من قشور هذا النبات والمعروف لدي العامة انها تستعمل كملين طبيعي ولها فوائد كثيرة للجسم اهمها أمور تليين البراز وتسهيل حركة الأمعاء  فتساعد علي التخلص من انتفاخات البطن كما ان لها فوائد لصحة القلب والبنكرياس.

عشبة الاسبغول للتنحيف

من اهم فوائد هذه العشبة استعمالها لراغبي الرجيم وانقاص الوزن لدورها الكبير فى المساعدة في انقاص الوزن الزائد وكنا قد قدمنا موضوع سابق حول هذا يمكنكم الاطلاع عليه

فوائد عشبة الاسبغول للتنحيف

اسبغول والجنس

اسبغول والجنس
اسبغول والجنس

ثبت ان هذه العشبة تحتوى علي مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن الحيوية اللازمة لصحة الانسان التي تعطية نشاط وحيوية وتعمل علي تنشيط الدورة الدموية فتزيد من تدفق الدم في كل اعضاء الجسم بما فيها ذلك الاعضاء التناسلية مما يزيد من الانصاب عن الرجال وزيادة الشهوة الجنسية عند النساء.

كما ان من مميزات العشبة انها تساعد علي خفض نسبة الكوليسترول في الدم وتخفض نسبة الدهون مما يزيد من النشاط والحيوية ويكون له اكبر الاثر علي القوة الجنسية.

طريقة استعمال عشبة الاسبغول للجنس

تستخدم عشبة الإسبغول  بإضافة 2 ملعقة كبيرة من مطحون العشبة إلى كوب واحد من الماء المغلي أو الحليب الساحن أو اللبن الزبادي وتقلب جيدا ثم تشرب مع الوجبات الرئيسية فهي قادرة على حرق الدهون الزائدة وإنقاص الوزن لأنها تكبر داخل المعدة ويكرر شرب منقوع عشبة الإسبغول  ثلاث مرات يومياً فيزيد من حيوية الجسم وطاقته وهو خفيف على المعدة ولا يسبب أي آثار جانبية .

ختاما اقدم لكم بعض المواضيع المفيدة التي قد يهمكم الاطلاع عليها

فوائد الكاكا للجنس

فوائد خل التقاح للجنس

علاج ضعف الانتصاب

تجارب واقعية في علاج سرعة القذف

افضل علاج لسرعة القذف

اتمني ان تكونوا وجدتم اي فائدة معنا.

Originally posted on 13 سبتمبر، 2019 @ 4:48 م

الوسوم

Mohamed Salem

صيدلي حر مهتم بالتدوين والانترنت وطب الاعشاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق