الصحة العامة

اسعار تحاليل معمل رويال لاب

Originally posted 2021-10-18 12:45:27.

اسعار تحاليل معمل رويال لاب تعرف عليها عبر موسوعة دار الطب حيث يحتاج الكثير من الأفراد إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية بين الحين والآخر سواء كان يتمتع بالصحة ويرغب في المحافظة عليها من خلال الكشف المبكر عن الأمراض، أو في حال الإصابة بالفعل باحد الأعراض المرضية.

ويرغب في معرفة اسبابها أو مدى تطور الحالة، ولذلك يتوافر عدد ضخم من المعامل ذات الشهرة والدقة في إجراء تلك الفحوصات وعلى رأس تلك المعامل هو معمل رويال لاب الذي يوفر عدد ضخم من الاجهزة الطبية الحديثة بجانب الاسعار التنافسية التي تتوافق مع مختلف الشرائح ولذلك دعونا نستعرض بعض منها في السطور التالية فتابعونا.

اسعار تحاليل معمل رويال لاب

يعتمد معمل رويال لاب على عدد النظم الاوتوماتيكية الحديثة الخاصة بالتحاليل الطبية (ATPIO AUTOMATION SYSTEM) والتي تساعد على الحصول على أفضل النتائج مثل نظام الباركود الذي يضمن لك الحصول على التحليل الخاص بك بدون وجود نسبة خطأ ولو بسيطة، أيضاً يعتمد المعمل على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الموجودة في مجالات التحاليل الطبية في وقتنا الحالي طبقة لنسخة الايزو 15189 لسنة 2012 وذلك لتوفير أفضل الخدمات لجميع المرضى والتشخيص بصورة دقيقة للغاية.

وليس هذا فقط بل ويضم لفيف ضخم من الأطباء على أعلى مستوى من الخبرة والتمييز مع فريق كامل مدرب ومؤهل من الأفراد الذين يقوموا بفحص العينات وتدوين النتائج، بجانب توفير خدمات متواصلة لمدة أربع وعشرين ساعة وبتكلفة منخفضة نوعاً ما مقارنة بأسعار المعامل الأخرى لكي ترضي جميع العملاء، وتحرص معامل رويال لاب على توفير عدد من الاستبيانات لكي يتم تكوين ملاحظات المرضى عليها لتفادي وجود أي عيوب او تقصير في الخدمات المقدمة من قبل المعمل.

كما يوفر أيضاً خدمة توصيل نتائج التحاليل للمنزل في حال عدم قدرة المريض على المجيء مرة أخرى وذلك نظير مبلغ مادي بسيط، بل ويتوافر فريق آخر مخصص للكشف المنزل يقوم بأخذ العينات من المريض في حال عدم قدرته على التحرك، وليس هذا فقط بل ويمكن بعض العملاء من الدخول على الحساب الرسمي الخاص بمعمل رويال لاب على شبكة الإنترنت من أجل معرفة النتائج فور تدوينها.

فروع و اسعار تحاليل معمل رويال لاب

أما بالنسبة لأسعار معمل رويال لاب فهي متقاربة إلى حد كبير مع بعض المعامل الأخرى الشهيرة فنجد على سبيل المثال تحليل البول قد يصل إلى عشرون جنية واختبار الحمل من خلال البول يصل إلى ثلاثون جنية أما اختبار الحمل عن طريق الم فقد يصل إلى أربعين جنية، ولكن بشكل عام قد تختلف اسعار المعمل حسب الفرع الخاص به أو حسب اختلاف اسعار الخدمات المقدمة.

فروع معامل رويال لاب

أما عن فروع معمل رويال لاب فهي كثيرة ومتعددة داخل القاهرة وخارجها فنجد على سبيل المثال:

فروع مصر الجديدة: في شارع الخليفة المأمون روكسي، وشارع المقريزي داخل منشية البكري، وشارع النزهة داخل ميدان سانت فاتيما، وشارع مجدي في النزهة الجديدة.

فروع مدينة نصر: يتواجد فرع معمل رويال لاب في شارع عباس العقاد وشارع عبد الحميد عوض متفرع من شارع مصطفى النحاس، وشارع محمد مهدي عرفة أيضاً

فروع وسط البلد: وهو متواجد في شارع شريف داخل باب اللوق، وفي شارع شبرا، وشارع مصر والسودان في حدائق القبة.

ولمن يرغب في التواصل بصورة مباشرة مع إدارة المعمل فيمكنه الإتصال على رقم 16064 اول الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمعمل رويال لاب على مواقع الإنترنت لمعرفة العروض وأماكن الفروع بالتحديد ولتقديم الشكاوي أو معرفة مواعيد الزيارات المنزلية بكل دقة.

Originally posted on 29 أغسطس، 2019 @ 8:32 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق