العلاج بالاعشاب والطب الطبيعى

علاج التهاب البول بالاعشاب والطرق الطبيعية

Originally posted 2021-10-14 21:10:27.

علاج التهاب البول بالاعشاب ينتج التهاب البول بسبب الإصابة بنوع من أنواع البكتريا وخصوصا لدى الأطفال والكبار أيضا، وينتج عنه أيضاً الألم القوي في أسفل الظهر وأعراض مختلفة أخرى، كذلك يمكن أن تقوم بمعالجة التهاب البول بمجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تقوم بخلطها معا ليكون مشروب يعالج الالتهاب .

علاج التهاب البول بالاعشاب

علاج التهاب البول بالاعشاب

يوجد الكثير من أنواع العلاجات التي من خلالها يمكن أن تعالج التهاب البول فورا، فمن الممكن أن تذهب إلى الطبيب فورا لاستشارته وتناول العقاقير أو الذهاب للعطار ومعرفة الأعشاب الطبيعية التي يمكن أن تقوم بمعالجة التهاب البول ومن بين هذه الأعشاب ما يلي ذكره :-

أولاً :-خل التفاح : يستطيع خل التفاح أن يعالج التهاب البول من خلال تناول كأس من الماء معه لسرعة الشفاء .

ثانياً :-البقدونس : نقوم بغلي البقدونس لمدة 14 دقيقة ويضاف له عسل ويشرب حتى تشعر بتحسن كبير مع اختفاء التهاب البول أيضا .

ثالثاً :-الكتان : يمكن أن تقوم بنقع ملعقة من الكتان كبيرة في كأس به ماء وذلك لمدة تصل إلى 10 دقائق وتناول 3 أكواب يوميا للحصول على نتيجة فعالة والتخلص من التهاب البول .

رابعاً :-جذور الكرات : نقوم بغلي هذه الجذور مع كمية من الماء وتركها لمدة تصل إلى 15 دقيقة وتشرب 3 مرات يوميا للتخلص من الالتهابات التي تصيب البول سواء للكبار أو الصغار .

خامساً :-نبات القراص : يعالج هذا النبات الكثير من الأمراض ومن بينها التهاب البول وذلك من خلال نقعه في ماء لمدة 1:40 ساعة وتقوم بشرب 2 فنجان يومياً في الصباح وفي المساء .

سادساً :-زيت العرعر : يمكن أن تضع ملعقة من السكر مع 2 نقطة من زيت العرعر وتناوله مرتين في الصباح وكوب آخر في المساء وسوف تتخلص فورا من التهاب البول .

سابعاً :-الزنجبيل : يمكن أن تقوم بغليه ووضع كلا من ليمون وعسل إليه وشرب فنجان في الصباح وفي المساء والتخلص فورا من التهاب البول والمسالك البولية .

ثامناً :-الهندباء البرية : يمكن أن تقوم بغليها تتناولها مثل الشاي أو تضعها في السلطة وسوف تعالج فورا من التهابات البول والكثير من الأمراض الأخرى .

Originally posted on 29 أغسطس، 2019 @ 1:33 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق