الرجيم والرشاقة

نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة

بعد تجربة الكثير من الطرق لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة المفرطة و الأرداف المترهلة، قد تكون هناك بعض الدهون المستعصية على الرياضة والنظام الغذائي وتحتاج إلى نحت الجسم وتنسيق القوام والحصول على جسم مثالي وقوام مرشوق، ومع تقدم التكنولوجيا وجد أحد الطرق الأكثر فاعلية ونجاحاً مع انتشار عمليات التخسيس الحديثة، ومن أهم الطرق المناسبة لذلك هي نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة.

ما تحتاج معرفته تقنية نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر

جهاز الفيزر عبارة عن تقنية جديدة من الموجات فوق الصوتية والتي تختلف عن الطرق التقليدية لشفط الدهون. حيث أنه يعمل على شفط الدهون الموضعية دون التأثير بالضرر على الأنسجة الأخرى المحيطة بها.

بل ومن الممكن استغلال تلك الدهون في تعزيز أماكن أخرى. وعلى سبيل المثال عند نحت الجسم مع الدكتور أحمد الشريفة من منطقة البطن، فإنه يتم تكوين منطقة عضلية بدون ترهلات، ثم يتم أخذ تلك الدهون ووضعها في المؤخرة والصدر ليعطي جاذبية أكثر.

ويجب التنويه أنه ليس جهاز خاص بالتخسيس العام، ولكنه مخصص أكثر عند الرغبة في نحت مناطق معينة من الجسم والتخلص من الدهون المستعصية بها والحصول على عضلات بارزة.

أما عن جهاز الفيزر نفسه

فهو عبارة عن تقنية متطورة لشفط الدهون بعد تطهيرها، وذلك حتى لا يضر بالأنسجة المحيطة والأعصاب حول منطقة الدهون. ويجعل جهاز الفيزر الدهون سائلة ويسهل إزالتها من الجسم، وتتم عملية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة تحت تأثير التخدير العام في مركز طبي متخصص ومجهز بالكامل.

وهناك تقنية نحت الجسم الفيزر هاي ديف حيث يمكن إنشاء جسم نحيف ومتناسق عن طريق إزالة الدهون الزائدة.

كيفية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة

إذا رغبت في إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة، فإنه قبل إجراء عملية نحت الجسم يوضح لك كيفية إجراء العملية والاحتياطات الخاصة والنصائح الطبية قبل البدء بها، وفي النقاط التالية سنوضح كيفية نحت الجسم بالفيزر:

  • يتم عمل فتحة صغيرة جدا في المنطقه المرغوب في نحت الجسم بها لا يتجاوز قطرها 30 ملليمتر.
  • ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بتمرير أنبوب مخصص من خلال تلك الفتحة الضيقة.
  •  ويعمل هذا الأنبوب على إطلاق حزمة من الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تفتيت تكتلات الخلية الدهنية المتراكمة تحت الجلد دون التأثير على الخلايا العصبية والأنسجة المحيطة بها.
  • سيحدد الطبيب مقدار الوقت المخصص لتمرير تلك الأشعة على الدهون.
  • ثم يتم سحب الدهون السائلة عن طريق جهاز شفط مخصص حتى يتم التخلص من كل الكتلة الدهنية بشكل كامل.
  • بالطبع يتم هذا تحت التخدير.
  • ثم يتم غلق الفتح وتنظيف الجرح وتغطيته.

أقرأ أيضا عن تكلفة عملية نحت الجسم

فوائد جهاز الفيزر لنحت الجسم

الفيزر أو VASER  والتي تعنى استخدام الطاقة من الموجات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية المتراكمة في منطقة ما من الجسم، عند استخدام هذا الجهاز فإن هناك الكثير من الفوائد التي ستحصل عليها عند إجراء عملية نحت الجسم والتي يوضحها لك الطبيب عند رغبتك في إجراء عملية لتنسيق القوام والحصول على وزن مثالي، ومن أهم الفوائد التي تجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على تقنية نحت الجسم بالفيزر، هي كالتالي:

  • الدقة الشديدة في تحديد المنطقة التي ترغب في إجراء نحت الجسم بها دون التأثير على مناطق أخرى أو أنسجة الجسم.
  • المساعدة في التخلص من الدهون المستعصية والتي لم يجدي النظام الغذائي القاسي أو ممارسة الرياضة بانتظام معها نفعاً.
  • كما أنه يسهل استخدامه لدى الأطباء ويعطي النتائج المرجوة وفي وقت أقصر وأقل خطورة من الطرق التقليدية الجراحية في التخلص من الدهون الزائدة.
  • تتميز تقنية نحت الجسم جهاز الفيزر بأن لها القدرة على نحت وشد البطن وإبراز عضلات البطن Six pack

المناطق التي يمكن استخدام جهاز الفيزر بها

تتميز تقنية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة بأنه مناسب للرجال والنساء، حيث يتم تطبيقه على بعض المناطق التي يرغب فيها الخاص وعند أغلب النساء فإنهن يفضلن شفط الدهون من الذراعين والبطن والخصر والظهر والساقين وتقليل الترهلات منهم.

وعلى صعيد آخر يلجأ الرجال نحت الجسم بالفيزر وإزالة الدهون من الذراعين والثديين والبطن والخصر والظهر والساقين. حيث يريد معظم الرجال جسم أكثر ذكورية وعضلية ومن أفضل التقنيات التي تتيح للرجال فعل ذلك هي تقنية نحت الجسم بالفيزر. إذا كانت الطرق القديمة من ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لم تجدي نفعاً.

ولهذا فإنه يمكنك معرفة أن أي منطقة تعاني من الدهون الزائدة والترهلات، يمكنك إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة فيها، أو حتى إذا رغبت في الحصول على مثالية في الجسم والقوام، فيمكنك بالطبع اللجوء إليها.

من يمكنه إجراء نحت الجسم جهاز الفيزر

إذا كنت ترغب في الحصول على جسم رشيق وقوام متناسق مع طولك والعمر، فينصح الدكتورأحمد الشريفة بتقنية نحت الجسم بالفيزر، ولكن يجب التنويه عن معرفة الأشخاص الذين يمكنهم إجراء نحت الجسم بالفيزر، وهم كالتالي:

  • الأشخاص الذين يمارسون الرياضة ويرغبون في الحصول على عضلات وهذا يكثر عند الرجال.
  • إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة و الأرداف ودهون مترهلة في البطن، فإن تقنية نحت الجسم بالفيزر ستتغلب على هذا وتعطي نتائج رائعة.
  • إذا كنت تمارس الرياضة ولا تحصل على نتائج مرجوة منها، فيمكنك اللجوء إلى نحت الجسم بالفيزر.

ومع تجربة نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة أخصائي الجراحة وعلاج السمنة ستتخلص من السمنة المفرطة وتراكم الدهون، ولكن يجب أيضاً وضع نظام غذائي صحي وتغيير نمط الحياة مع ممارسة الرياضة بعد ذلك أيضاً.

احتياطات قبل وبعد نحت الجسم بالفيزر

هناك بعض الاحتياطات التي يوضحها الدكتور أحمد الشريفة أخصائي الجراحة وعلاج السمنة المفرطة  عند استخدام تقنية نحت الجسم بالفيزر، وهذه بعض الاحتياطات لما قبل إجراء نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة أخصائي الجراحة وعلاج السمنة:

  • تحديد المنطقة التي ترغب في نحت الجسم بها مع الدكتور أحمد الشريفة لمعرفة أبعاد إجراء العملية.
  • يجب عليك إخبار الطبيب حول الحالة الصحية لك، إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة أو تتناول أدوية لعلاج بعض الأمراض.
  • يجب وضع نظام غذائي صحي ثابت قبل إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر.
  • إذا كنت تعاني من أمراض خطيرة مثل الجلطات أو أمراض في القلب والساقين والمخ، يجب عليك إخبار الطبيب بذلك قبل إجراء العملية، وذلك لتحديد هل تتناسب معك إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر أم لا.
  • إذا تخطى العمر ٤٥ سنة، فيجب عليك إجراء بعض الفحوصات الطبية مثل  التنفس والقلب والأوعية الدموية قبل إجراء نحت الجسم بالفيزر.
  • التحدث مع الطبيب بخصوص النتائج المتوقعة بعد إجراء عملية نحت الجسم والآثار الجانبية المتوقعة بعد إجراء العملية ونصائح ما بعد إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة.

أما عن نصائح ما بعد إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة فهي كالتالي:

  • يجب الحرص على الراحة خلال فترة النقاهة التي يحددها الطبيب معك، وذلك لأن هناك بعض الأشخاص الذين يمارسون حياتهم بعد إجراء العملية مباشرةً وهذا لا يجدي نفعاً. حيث يجب الراحة لفترة تتراوح ما بين ١٠ أيام وحتى أسبوعين.
  • الحرص على الذهاب للطبيب بعد إجراء العملية لتطهير الجرح وذلك للتأكد من عدم وجود أي مضاعفات قد تضر بالعملية.
  • ينصح الدكتور أحمد الشريفة أخصائي الجراحة وعلاج السمنة الأشخاص الذين يقومون بإجراء عملية نحت الجسم بضرورة ارتداء مشد أو الكورسيه بعد إجراء العملية وذلك لشد الجلد و يتطبع مع العضلات وتتراوح فترة ارتدائها من شهر ونصف إلى شهرين، وذلك لأن وُجد أن عدم ارتداءها قد لا يعطي نتائج مرجوة.
  • قد يقوم الطبيب في أول ثلاثة أيام بتركيب خرطوم وذلك لتسريب السوائل من الجسم.
  • لا شك أن بعد إجراء العملية يجب إتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة باستمرار، وذلك حتى لا تعود الدهون مرة أخرى بسبب الإهمال الصحي.

في النهاية يمكنك البحث عن نظام غذائي قاسي وممارسة الرياضة ومع هذا قد لا يعطيك النتائج التي ترغب بها في الحصول على قوام رشيق ومثالي، ولكن على الصعيد الآخر يمكنك اللجوء إلى تقنية نحت الجسم بالفيزر مع الدكتور أحمد الشريفة للحصول على عضلات بارزة والتخلص من الدهون الزائدة العنيدة.

وإذا رغبت في التواصل مع الدكتور أحمد الشريفة أخصائي الجراحة وعلاج السمنة يمكنك إرسال رسالة عبر الموقع الخاص به.

الوسوم

Mohamed Salem

صيدلي حر مهتم بالتدوين والانترنت وطب الاعشاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق