التخطي إلى المحتوى

 

حقن Caverject هي أحد أنواع الحقن التي تستخدم لعلاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب الذي يحدث نتيجة عدم وصول أو تدفق الدم للعضو الذكري بصورة طبيعية وذلك من خلال ارتخاء العضلات الملساء في الشرايين حيث تحتوي حقن كافيرجيكت على مادة البروستاغلانديز التي تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الشرايين ومن ثم حوث انتصاب قوي يدوم لساعات .

دواعي استخدام حقن Caverject

حقن كافيرجيكت Caverject لعلاج الضعف الجنسي وما هي الأعراص الجانبية لها
حقن كافيرجيكت Caverject لعلاج الضعف الجنسي وما هي الأعراص الجانبية لها
  • يتم استخدام حقن كافيرجيكت لعلاج حالات ضعف الانتصاب التي تحدث بسبب خلل في تدفق الدم وليس بسبب الأعراض المؤقتة التي تصيب بعض الرجال في أوقات مختلفة مثل التوتر والقلق الذي يضعف قدرة الانتصاب قليلاً .

أقرأ ايضاً :

علاج ضعف الانتصاب

الجرعة الخاصة بحقن كافيرجيكت

  • أما بالنسبة الجرعة الخاصة بحقن كافيرجيكت فهي تتم من خلال اشراف الطبيب الذي يقوم بفحص السبب الرئيسي في حدوث ضعف الانتصاب ومن ثم يتم وصف الجرعة حسب شدة الحالة.
  • ولكن بشكل عام يتوافر عقار كافيرجيكت على شكل حقن في العضل أو داخل القضيب بل وهناك مرهم أو كريم موضعي يتم استخدامه على العضو مباشرة ويتوافر أيضاً تحاميل صغيرة الحجم تؤخذ من خلال العضو الذكري .
  • ويبدأ مفعول جرعات حقن كافيرجيكت بعد حوالي خمسة عشر دقيقة حتى ثلاثون دقيقة وتستمر لمدة أربع ساعات ويتم تناول الجرعة بصورة يومية أو يتم تناولها عن الحاجة .
إقرأ ايضاً :   دواء فياجرا Viagra والجرعة المطلوبة لعلاج ضعف الانتصاب لدي الرجال

الآثار الجانبية الخاصة بحقن كافيرجيكت

الآثار الجانبية الخاصة بحقن كافيرجيكت
الآثار الجانبية الخاصة بحقن كافيرجيكت
  • تتمثل الآثار الجانبية الخاصة ب حقن كافيرجيكت على ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع رفع معدل ضغط الدم بسبب اتساع الشرايين وزيادة تدفق الدم في الأوردة والشرايين .
  • بل ويسبب أيضاً احمرار في العينين وقد يسبب الشعور بالإنهاك العام مع الرغبة في النوم والنعاس مع فقد الرغبة في تناول الطعام بصورة مؤقتة حتى ينتهي إثر الحقن، وقد يعاني البعض من ألم في القضيب مع التهاب بسيط .

أقرأ ايضاً :

سنافى لعلاج ضعف الانتصاب

موانع استخدام حقن Caverject

  • يتم منع استخدام حقن كافيرجيكت على مرضى اضطراب ضغط الدم بحيث يصبح مرتفع عن المعدل الطبيعي بل وعلى مرضى السكر ومرضى الذبحة تجنب تلك العقاقير أو يتم استشارة الطبيب قبل البدء في أخذ تلك الحقن بل ولمن يعاني من فقر الدم أو بعض أعراض الحساسية تجاه مكونات حقن كافيرجيكت أن يتجنبها .

اقرأ أيضا حقن ميزوسيبت Misocipt الخاصة بمنع الحمل هل هي ضارة .. تعرف على السبب

سعر حقن كافيرجيكت Caverject

سعر حقن كافيرجيكت Caverject
سعر حقن كافيرجيكت Caverject

نيتعرض معكم الان اخر اسعار حقن كافيرجيكت Caverject  بعد غلاء الاسعار فى مصر ، سيتم التحقق من السعر الجديد للحقن واضافته بعد قليل

إقرأ ايضاً :   افضل طرق تكبير الصدر مجربة ومضمونة

السعر 230 جنيه

سعر حقن كافيرجيكت Caverject في السعوديه

السعر 62.6 ريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.