التخطي إلى المحتوى

يعد هذا الدواء  من إحدى الأدوية التي يتم البحث عنها بشكل متواصل ومتتالي إذ أن عقار دايجينورم شراب Digenorm Syrup من العقارات الطبية المستخدمة كفاتح للشهية للأطفال إلى جانب الكبار،بالإضافة إلى تميزه بأنه دواء آمن جداً،

دواعي الاستعمال الدواء دايجينورم شراب Digenorm Syrup

 دايجينورم شراب Digenorm Syrup

  •  هذا الدواء يتم استخدامه في حالات سوء الهضم أو عدم الشعور بالراحة للطعام المتناول لذلك يتم تناول هذا الدواء في شكل شراب فاتح للشهية، بالإضافة إلى ذلك أن هذا الدواء يعمل على التخلص من الاضطرابات الخاصة بعملية الهضم للنساء الحوامل.
  •  كما يعمل دواء دايجينورم على التخلص من الاضطرابات التي تحدث في عملية الهضم لكبار السن، ويستخدم هذا الدواء أيضاً في حالات الالتهاب الذي يتكون بالمعدة أو حالات فقدان الشهية وما إلى ذلك.

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء  دايجينورم شراب Digenorm Syrup

  • دواء دايجينورم من الأدوية التي يفضل أن يتم تناولها في وسط الأكل أو بعد الأكل مباشرة، حتى يتم الاستفادة الكاملة من هذا الشراب الرائع الفاتح للشهية سواء للكبار أو الصغار.
  •  من الأفضل أن يتم تناوله للأطفال الصغار الذين يعانون من مشكلة الأكل أو ما إلى ذلك، وتكون الجرعة الخاصة بهذا الدواء بين الملعقة الصغيرة إلى ملعقتين ثلاث مرات يوميا.
  •  أما للحالات الخاصة بالكبار والأشخاص الذين يعانون من المشاكل الخاصة بالهضم والتي تم ذكرها في بداية المقال يفضل أن يتم تناول ثلاثة ملاعق وبشكل يومي، ويجب أن تكون هذه الملاعق كبيرة.
إقرأ ايضاً :   ليبيتور أقراص Lipitor Tablets لتنظيم الدهون بالدم وعلاج الكوليسترول

أقرأ

الاحتياطات وموانع الاستعمال لدواء دايجينورم شراب Digenorm Syrup

تتعدد موانع الاستخدام والاحتياطات المختلفة لكل عقار والتي يجب أن نراعيها جيدا ونعرفها حتى لا يؤثر ذلك على صحتنا بالسلب ومن أهم الاحتياطات والموانع لدواء دايجينورم :

  • يمنع استخدام هذا العقار للأشخاص المصابين بالحساسية من الأطعمة والفواكه المختلفة مثل المانجو والفراولة، وبالأخص جميع الأطفال الذين يعانون من هذه الحساسية .
  • لا تستخدم العقار في حالة الإصابة بالحساسية.
  • إذا كنت مرضعه أو حامل لا تستخدمين العقار إلا بعد استشارة الطبيب جيدا والمتابعة معه.

سعر دواء دايجينورم شراب Digenorm Syrup

يبلغ سعره في الصيدليات للعبوة 120 مل 9 جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.