التخطي إلى المحتوى

دواء إريك Erec لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال ، حبوب Erec هي احد أنواع الأدوية التي يتم وصفها للرجال خاصة من يعاني من ضعف في الانتصاب أو استكمال المعاشرة الجنسية حتى النهاية بدون وجود أسباب نفسية أو بذل مجهود عضلي يسبب تلك المشكلة حيث يحتوى دواء اريك على مادة الجوانوزين ومادة سيلدينافيل بالإضافة إلى بعض المواد أحادية الفوسفات التي تسبب زيادة في تدفق الدماء إلى العضو الذكري ومن ثم زيادة القدرة على الانتصاب وطول المدة بدون أي مشاكل .

ما رايكم ان نتعرف سويا علي موسوعة دار الطب معلومات تهمكم عن المنشط الجنسي اريك اقراص.

دواعي استخدام دواء Erec

دواعي استخدام دواء Erec
دواعي استخدام دواء Erec

يتم استخدام دواء اريك للرجال في حالة ضعف الانتصاب وعدم قدرة العضو على الانتصاب بصورة طبيعية فيقوم ذلك الدواء بارتخاء الأوعيه الدموية في الجسم مما تساعد على تدفق الدماء للعضو ومن ثم يحدث انتصاب قوي .

الجرعة الخاصة بدواء اريك

يتم تناول جرعات اريك بعد استشارة الطبيب حتى يتم فحص السبب الأساسي لحدوث ضعف الانتصاب ولا يجب أن يتم تناول جرعات دواء اريك دون استشارة الطبيب حتى لا تسبب نتائج عكسية.

إقرأ ايضاً :   دواء نوبيشيا Nopecia لعلاج تضخم البروستاتا والجرعة المسموح بها

ولكن بشكل عام يتوافر دواء اريك على شكل كبسولات تتراوح ما بين الخمسون والمائة ملجم يتم تناول نصف قرص مرة في اليوم أو قبل الجماع ب حوالي نصف ساعة.

اقرأ ايضا افضل ادوية لتأخير القذف بالصيدليات واسعارها

الآثار الجانبية الخاصة  دواء Erec

أما بالنسبة للآثار الجانبية الخاصة بدواء اريك فهي تختلف من شخص لأخر ولكن قد يصاب المريض ببعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي والصداع المستمر بل وقد يسبب في بعض الحالات ارتفاع في ضغط الدم نتيجة زيادة تدفق الدماء في الأوردة والشرايين .

بل وقد يصاب الفرد بتعتيم مؤقت في الرؤية مع الغثيان والشعور بالإنهاك العام خاصة بعد العلاقة الحميمية ويشعر بالرغبة في النعاس مع القيء والغثيان، وفي بعض الحالات قد يصاب بالتعرق وظهور آثار حمى وارتفاع درجة حرارة وحكة واحمرار في الجلد .

موانع استخدام دواء اريك Erec

موانع استخدام دواء اريك Erec
موانع استخدام دواء اريك Erec

يتم منع أخذ جرعات دواء اريك لكبار السن حتى لا يسبب لهم مضاعفات وقد يعرض حياتهم للخطر خاصة من يعاني من مشاكل في ضغط الدم وضيق في الشرايين ومشاكل في الرئة والقلب .

إقرأ ايضاً :   Clobutra كليوباترا كريم الجرعة ودواعي الاستعمال

بل ولمن يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي وقصور في وظائف الكبد والكلى أو لديه نقص في صفائح الدم ويعاني من الأنيميا .

اقرأ ايضا علاج ضعف الانتصاب

سعر اريك Erec

اما عن سعر اقراص اريك اليوم فيبلغ سعر الشريط الواحد 4 قرص 21.6 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.