التخطي إلى المحتوى

إميونفيتا Immunvita مقوى ومنشط لجهاز المناعى ، إميونفيتا مقوى ومنشط للجهاز المناعي وأيضا من الأدوية التي تعتبر مكمل غذائي وخاصة هو مدعم للجهاز المناعي بالجسم، وهذا النوع من الدواء ممكن أن يكون على شكل نقط أو على شكل كبسولات وهو يحتوى على المادة الفعالة وهى حمض الشيكوريك والكافيك التى تساعد على تقوية الجهاز المناعي، وأيضا منشط عام للجسم وهو أيضا مضاد للسموم ولحماية الخلايا من التلف لما به من مسحوق حبة البركة وأيضا جذور اشنيسيا الجافة.تابع الان تقريرنا على دار الطب .

دواعي الاستخدام لدواء إميونفيتا منشط للجهاز المناعي

إميونفيتا Immunvita مقوى ومنشط لجهاز المناعى
إميونفيتا Immunvita مقوى ومنشط لجهاز المناعى

دواء اميونفيتا خاص بتقوية الجهاز المناعي بالجسم وهو أيضا يساعد على التخلص من السموم بالجسم وله دور فعال في علاج أمراض القلب والسرطان، وأيضا مقو عام للنظر والعتامه ويحارب الربو وله دور فعال في علاج تشنجات العضلات والصداع النصفي.

أقرأ أيضاً

كالسى ماكس أقراص Calci Max Tablets مكمل غذائي

الآثار الجانبية لدواء إميونفيتا للجهاز المناعي

لا يوجد أي آثار جانبية من عقار إميونفيتا وهذا على حسب إرشادات الطبيب المعالج وهذا يجب مراعاة الجرعة المحددة لذلك والالتزام بها، لتفادى وجود آثار جانبية على المريض.

إقرأ ايضاً :   رينوستوب Rhinostop أقراص وشراب علاج قوى للتخلص من أعراض البرد والإنفلونزا

موانع الاستخدام لدواء إميونفيتا للجهاز المناعي

موانع الاستخدام لدواء إميونفيتا للجهاز المناعي
موانع الاستخدام لدواء إميونفيتا للجهاز المناعي

مرضى الحساسية المفرطة يجب الامتناع عن تناول هذا الدواء إذا كانت الحساسية من تلك الدواء أو من أي دواء آخر، يجب عدم تعارض هذا الدواء مع أي دواء آخر إلا بعد استشارة الطبيب بذلك، يجب عدم وجود الدواء أمام الأطفال، يجب حفظ الدواء في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية ويوضع في مكان جاف، الحامل والمرضعة يجب الامتناع عن هذا الدواء لما له من أضرار يسببها للمرأة الحامل يمكن أن يكون هناك تشوه للجنين وأيضا بالنسبة للمرأة المرضعة يجب عدم تناول تلك الدواء لأنه يمر بحليب الأم ويحدث ضرر للأطفال، يجب عدم تناول هذا الدواء بعد انتهاء مدة الصلاحية ألمحدده له.

أقرأ أيضاً

رويال فيت جي كبسولات Royal Vit G Capsules مكمل غذائي

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء إميونفيتا

يمكن تناول كبسولة واحدة كل يوم أو يزيد إلى كبسولتين ولا تزيد مدة العلاج عن 7 أيام من بداية تناول تلك الدواء، يجب عدم تناول دواء اميونفيتا إلا بعد استشارة الطبيب لتحديد ما هي الكمية المراد تناولها.

إقرأ ايضاً :   فيندكسين Vendexine الجرعة ودواعي الاستعمال

سعر إميونفيتا Immunvita

نستعرض الان سعر إميونفيتا Immunvita  بعد غلاء اسعار الدواء

  • سعر إميونفيتا Immunvita كبسول بسعر 28.5 جنيه
  • سعر إميونفيتا Immunvita شراب بسعر 24.75 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.