التخطي إلى المحتوى

دواء ميلجا Milga لعلاج التهابات الاعصاب وتقويتها ، دواء Milga هو أحد أنواع الأدوية التي تستخدم في علاج التهابات الأعصاب التي يصاب بها الكثير من الأفراد خاصة كبار السن والنساء بعد تعدد مرات الحمل والولادة، حيث يتم تسكين الألم الناتج عن تلك الالتهابات من خلال تقوية الجهاز العصبي بالكامل حيث يحتوي دواء مليجا على بعض المواد التي تقوي الجسم من خلال مادة البيفوتيامين ومادة الثيامين وفيتامين ب 21 الذي يزيد من الكريات الحمراء في الدم ومادة السيانوكوبالامين  وفيتامين ب 6 ومن ثم يستطيع الجهاز العصبي والحركي القيام بوظائفه بصورة طبيعية للغاية ، تابع الان تقريرنا المميز على موقعنا دار الطب .

دواعي استخدام دواء Milga

دواء ميلجا Milga لعلاج التهابات الاعصاب وتقويتها
دواء ميلجا Milga لعلاج التهابات الاعصاب وتقويتها
  • يتم استخدام دواء مليجا لعلاج حالات التهاب الاعصاب بشكل عام مهما يكن موضعها فهو يعالج التهاب العصب الوركين ويعالج التهابات المفاصل بشكل عام .
  • يساعد دواء مليجا على تحسين وظائف الجسم بشكل عام وخاصة قدرة الجسم على التمثيل الغذائي وبالتالي زيادة قدرة الجسم على تكوين كريات الدم الحمراء والبيضاء .
  • ويعالج أيضاً عرق النسا والتهاب أعصاب الذراعين والفخذين والساقين خاصة للاعبي كرة القدم وتلف الأعصاب خاصة في العمود الفقري والفقرات القطنية .
إقرأ ايضاً :   Treflucan تريفلوكان الجرعة والآثار الجانبية

أقرأ ايضاً

التهاب الاعصاب وطرق علاجه

الجرعة الخاصة بدواء ميلجا 

  • يجب ألا يتم تناول دواء مليجا دون علم الطبيب ولكن يمكن أن يتم فحص الأسباب وشدة الالتهابات ومن ثم يتم وصف الجرعة بالتحديد .
  • ولكن بشكل عام يتوافر دواء مليجا على شكل أقراص يتم تناولها ثلاث مرات في اليوم في حالات الالتهابات الشديدة ولكن قد تقل الجرعة بشكل تدريجي حسب طبيعة الحالة .

الآثار الجانبية الخاصة بدواء ميلجا Milga

الآثار الجانبية الخاصة بدواء ميلجا Milga
الآثار الجانبية الخاصة بدواء ميلجا Milga
  • أما بالنسبة للآثار الجانبية الخاصة بدواء مليجا فهي تتمثل في بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي مع الشعور بالغثيان والقيء لفترة محدودة وفقد الشهية مع الصداع المتكرر .
  • وقد يشعر المريض بزيادة في معدل ضربات القلب ولكن ذلك في الحالات النادرة ولكن تعتبر الآثار الأكثر شيوعاً هي ظهور بعض أعراض الحساسية على الجسم .

أقرأ ايضاً

نيوروتون Neuroton مقوي للأعصاب

موانع استخدام دواء ميلجا 

  • يتم منع النساء في فترات الحمل والرضاعة من تناول دواء مليجا حتى لا تصاب الأم أو الجنين باي ضرر أو يسبب تشوهات للطفل، وفي حالات الحساسية تجاه أي مركب من مركبات ذلك الدواء يفضل استشارة الطبيب عند ملاحظة أي أعراض .
إقرأ ايضاً :   افضل كريم مضاد حيوي

سعر دواء ميلجا Milga

سعر دواء ميلجا Milga

نستعرض الان سعر دواء ميلجا Milga فى مصر بعد غلاء اسعار الدواء الاخير ، حيث ارتفع سعر الدواء من 21 جنيه الى 31.5 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.