التخطي إلى المحتوى

صابونة البابايا PAPAYA SOAP للعناية بالبشرة ، اليوم سوف نتعرف معا علي صابونة البابايا هي تعتبر من افضل أنواع الصابون وسميت باسم البابايا نسبه لاسم شجره الباباو و هي شجره استخراج ثمره الباباو التي تعمل منها صابون البابايا، وهي فاكهه استوائيه تنشا في المكسيك وأيضا أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

فوائد استخدامات صابونة البابايا PAPAYA SOAP

صابونة البابايا PAPAYA SOAP للعناية بالبشرة
صابونة البابايا PAPAYA SOAP للعناية بالبشرة

إذا استخدمت صابونة البابايا يوميا فهي تعمل علي تهدئه تهيجات البشرة وأيضا تمنع توهج ألبشره وتساعد في نضاره الوجه وكما أنها تأخر من الشيخوخة وتزيد من شبابها.
وكما أنها أيضا تعمل علي نعومة البشرة وإعطائها إشراق مميز دائما، وكما أنها أيضا تعمل علي عدم تشققاتها وتحميها من أشعه الشمس و تعطيها يريقانا ولمعانا.
كما أن صابونه البابايا تعمل على تبيض الأماكن الداكنة وتساعد على التخلص من الندابات السوداء بالبشرة وتعمل أيضا على صفاء البشرة بشكل مذهل في وقت قصير.

أقرأ أيضاً

أكني زنك Acne zinc محلول الآثار الجانبية وطريقة الاستعمال

القيمة الغذائية لصابونة البابايا PAPAYA SOAP

تعد ثمره البابايا هي من افضل الثمرات حيث أنها تشمل العديد من الفيتامينات وأيضا الكثير من المعادن المفيدة للجسم و خاصة أنها تعد فاكهه للحديد بشكل سريع أيضا.
وليس ذالك فقط بل أنها أيضا تشمل ( b1, b6, à, ë, ç) وتعتبر أنها من افضل الفاكهة الغنية بالفيتامينات و مجمعه من افضل الفوائد وليس ذالك فقط بل أنها غانيه بالبروتينات وتساعد في الهضم بشكل سريع و هي فاكهه حلو المذاق و تشبهه الإجاص في شكلها و تشبهه المانجو في طعمها.
وأيضا تناسب لمن يعاني من القولون حيث أنها غنية بالألياف كما أنها تحمي الجسم من الخلايا السرطانية.

إقرأ ايضاً :   الحزام الناري أسبابه وعلاجه

أهمية صابون البابايا للبشرة PAPAYA SOAP

أهمية صابون البابايا للبشرة PAPAYA SOAP
أهمية صابون البابايا للبشرة PAPAYA SOAP

صابون البابايا مفيد للبشرة جدا حيث أن احتوائه علي المعادن و البروتينات و الفيتامينات فهذا يعطي البشرة البراق و الرونق الخاص بها و الذي يؤخر من الشيخوخة و يزيد في شبابها.
وليس ذالك فقط بل أيضا تعمل علي أزاله الجلد الميت من البشرة وأيضا تمنع توهج البشرة من الاحمرار أو حساسية البشرة.
وكما أنها ذكر بان صابون البابايا يحتوي علي مستخلصات رائعة طبية تفيد في البشرة وتساعد في نضارتها، وليس هذا فقط بل أنها غنية بالجسرين وأيضا هذه المادة تساعد نضارتها الوجه وتخلصه من الشوائب والتجاعيد.

أقرأ أيضاً

دواء أكني بيوتك محلول Acne Biotic لعلاج حب الشباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.