التخطي إلى المحتوى

باور كابس Power Caps للقضاء على نزلات البرد واعراضه ، يعد باور كابس كبسولات من أشهر أدوية علاج البرد والإنفلونزا ويستخدم أيضًا كمسكن قوي لجميع الآلام التي يعاني منها الإنسان مثل التخلص من ألام الصداع الشديدة وألام العضلات أيضًا، ويتميز هذا الدواء أيضًا بأنه يحتوي على مادة ايبوبروفين الفعالة التي تعرف بدورها القوي في تسكين جميع الآلام التي يعاني منها الإنسان والتخلص من جميع الإلتهابات وخفض درجة حرارة جسم الإنسان.

بالإضافة لمادة السودوايفيدرين التي تلعب دور كبير في توسع القصبات الهوائية وتضيق الأوعية الدموية ومن هنا فيلعب باور كابس دور كبير في التخلص من جميع أعراض مرض الزكام والجيوب الأنفية والإنفلونزا. تابع الان تقريرنا على مقعنا دار الطب .

دواعي استعمال دواء باور كابس كبسولات

باور كابس Power Caps للقضاء على نزلات البرد واعراضه
باور كابس Power Caps للقضاء على نزلات البرد واعراضه
  1. يستخدم هذا الدواء عادة في علاج جميع نزلات البرد والإنفلونزا الشديدة وعلاج جميع حالات احتقان الجيوب الأنفية والآلام التي تنتج عن ألم الجيوب الأنفية ويعمل على تخلص الإنسان من جميع أعراض الزكام والتهابات الأنف كالصداع والرشح.
  2. يستخدم في علاج جميع الأعراض التي تنتج عن الإلتهابات وحساسية الجهاز التنفسي بالإضافة لدوره في علاج جميع ألام العضلات وأوجاع الجسم المختلفة وفي حالة إرتفاع درجات الحرارة أيضًا
إقرأ ايضاً :   فورتيموكس قطرة دواعي الاستعمال والجرعة

أقرأ أيضاً

فلورست Flurest لعلاج نزلات البرد الرشح والصداع

الجرعة المتناولة من دواء باور كابس كبسولات

تعد الجرعة المناسبة من هذا الدواء للأطفال فوق سن 12 سنة والبالغين هي ما بين قرص إلي قرصين ثلاث مرات في اليوم ويكون ذلك عقب تناول الطعام مباشرة.

الآثار الجانبية لدواء باور كابس كبسولات

الآثار الجانبية لدواء باور كابس كبسولات
الآثار الجانبية لدواء باور كابس كبسولات
  1. قد يترتب على تناول هذا الدواء آثار سلبية علي الجهاز الهضمي حيث يترتب عليه حدوث عسر شديد في الهضم بالإضافة لألم شديد في منطقة المعدة وجفاف الحلق والفم والإسهال والشعور بالإنتفاخ ونزيف معدي شديد.
  2. الشعور بالدوار والدوخة وعدم وضوح في الرؤية بالإضافة لإنخفاض مستوي السكر في دم الإنسان، والشعور بالرغبة المستمرة في النوم والقلق والإكتئاب.

أقرأ أيضاً

دواء ويلنس wellness للقضاء على نزلات البرد والإنفلونزا

موانع استعمال دواء باور كابس كبسولات

  1. يمنع تناول هذا الدواء للأطفال الأقل من سن 12 سنة، بل ينصح بتناول دواء أخر مناسب لهم.
  2. يمنع إستخدام هذا الدواء لجميع الأشخاص التي تعاني من حساسية شديدة لإحدي مكونات الدواء والتي تتمثل في مادة ايبوبروفين وسودوايفيدرين ويجب اتباع هذه التلعيمات اللازمة حتي لا يحدث مضاعفات سلبية تؤذي بحياة المريض.
إقرأ ايضاً :   استيكان estikan لعلاج الإكتئاب الجرعة والآثار الجانبية

سعر باور كابس Power Caps

Power Caps
Power Caps

نستعرض الان سعر باور كابس Power Caps  بعد غلاء الاسعار الاخير حيث ارتفع سعره من 13 جنيه الى 19 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.