التخطي إلى المحتوى

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب ، مشكلة ضعف الانتصاب وهو عجز القضيب عن القيام بالجماع بالصورة السليمة هي مشكلة يعاني منها العديد من الرجال وتعود للعديد من الأسباب من أبرزها القلق والتوتر وكذلك الإحراج، تتعدد أسبابها وطرق علاجها بصورة طبيعية والتي يوضحها لكم في هذا الموضوع موقع دار الطب.

أسباب ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب
ضعف الانتصاب
  • قد يحدث ضعف الانتصاب عند الرجل نتيجةوجود عيب خلقي وهو صغر حجم الخصيتين مما يؤثر على عملية الانتصاب أثناء الجماع.
  • الحالة النفسية السيئة والشعور بالتوتر والقلق.
  • الإصابة ببعض الأمراض تتسبب في مشكلة ضعف انتصاب القضيب مثل أمراض البروستاتا، أمراض القلب والشرايين، الفشل الكلوي وضغط الدم المرتفع.
  • الإكثار من التدخين وتناول الكحول من الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب.
  • وجود مشاكل واضطرابات في عمل الغدد الصماء.
  • بعض أنواع الأدوية تتسبب في مشكلة ضعف الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب

نبتة الكبانة الصيني

تساهم الكبانة الصيني في علاج ضعف الانتصاب حيث تساهم في تقوية الجهاز العصبي وتنشيطه وبالتالي زيادة التركيز والقدرة على الانتصاب بشكل جيد.

إقرأ ايضاً :   طرق زيادة عدد وحركة الحيوان المنوي بنصائح وطرق فعالة جدا

نبات الكرفس

يعد الكرفس من الأعشاب المفيدة في تقوية القضيب وعلاج ضعف الانتصاب وذلك من خلال تقوية الأعصاب والقضاء على مشكلة الضعف والتوتر.

التمر

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب
التمر لعلاج ضعف الانتصاب

فوائد الجماع الجنسي للرجل


يحتوي التمر على مجموعة كبيرة من المواد الهامة والمفيدة لعلاج ضعف الانتصاب وتقوية القدرة الجنسية كما يساهم في زيادة نشاط الخلايا العصبية والذي يشكل ضرورة كبيرة في علاج مشكلة الانتصاب.

نبات الجنسنج

من أهم الأعشاب المفيدة لتقوية الصحة الجنسية حيث يطلق عليه الفياجرا الطبيعية حيث يمكن تجفيف أوراقه وطحنها وتناوله أو تناوله على هيئة أقراض لعلاج العديد من المشكلات الجنسية.

فول الصويا

يساعد فول الصويا في زيادة القدرة الجنسية وزيادة إفراز الهرمونات الذكرية وخاصة هرمون التستستيرون وهو الهرمون الذي يساعد على زيادة قوة الانتصاب والغربة الجنسية لدى الرجال.

الجرجير

يعد الجرجير من المواد الغذائية الطبيعية التي تساهم في زيادة الخصوبة لدى الرجال وتحفية إنتاج هرمون التستستيرون وتقوية الصحة الجنسية والتخلص من ضعف الانتصاب.

الجنكة

تعمل الجنكة على تحسين القدرات الجنسية وكذلك زيادة نشاط الخلايا العصبة وزيادة عملية التركيز وجميعها عوامل مؤثرة في التخلص من ضعف الانتصاب.

إقرأ ايضاً :   طرق الإجهاض في الشهر الأول بالأعشاب وكيفية العناية بالمرأة بعد الإجهاض

تناول المواد الغنية بالأرجنين

الأرجنين هو نوع من أنواع الأحماض الأمينية يساهم بشكل واضح وكبير في تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير مما يؤدي إلى تدفق الدم بكميات كبيرة إلى مختلف الأعضاء التناسلية وبالتالي التخلص من المشكلات الجنسية المختلفة ومن بينها ضعف الانتصاب.

تتعدد المواد الغذائية التي تحتوي على عنصر الأرجنين من أهمها المأكولات البحرية، السبانخ، الدجاج والمكسرات، ولكن يجب الحذر عند تناوله ويمنع تماماً لمرضى الضغط والذبحة الصدرية.

الثوم

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب
الثوم لضعف الانتصاب

علاج البرود الجنسي عند النساء

تناول 4 فصوص من الثوم على الريق أو خلال اليوم يعد منشط جنسي طبيعي لاحتوائه على مادة الاليسين حيث يساهم في تنشيط تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية وبالتالي علاج مشكلة ضعف الانتصاب، كما يمكن طحن مجموعة فصوص من الثوم ومزجها مع الفلفل الحار وتناولها قبل النوم بساعات قليلة.

العسل

العسل يعد من العلاجات الطبيعية الفعالة في علاج العديد من الأمراض وحل المشكلات الجنسية مثل مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف، يمكن تناول ملعقة كبيرة من العسل داخل كوب ماء على الريق أو دهن العضو الذكري بالعسل الطبيعي للحصول على نتيجة فعالة.

إقرأ ايضاً :   علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب سعيد حساسين

اللوز

يحتوي اللوز على مجموعة كبيرة من العناصرالهامة والمغذية ومن أهمها المنجنيز، الزنك وفيتامين E وجميع هذه العناصر تساهم في تنشيط وتحفيز عمل الدورة الدموية في الجسم وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب.

التعليقات