التخطي إلى المحتوى

دواء سنافي Snafi لعلاج الضعف وطريقة استعماله ، دواء Snafi هو أحد أنواع الأدوية التي تعمل على تحسين العملية الزوجية وزيادة تدفق الدم إلى الشرايين والأوردة مما تعمل على زيادة قدرة العضو الذكري على الانتصاب ومن ثم زيادة القدرة عند الرجال، حيث يندرج دواء سنافي ضمن عائلة كبسولات الفياجرا حيث يضم المادة الفعالة بها وهي التادالافيل التي تعمل على تثبيط عمل إنزيم الفسفودايستراز الذي يساعد على توسيع الشرايين ويعمل على التحفيز الجنسي والقضاء على نسبة الكوليسترول بالدم.

دواعي استخدام دواء Snafi

دواعي استخدام دواء Snafi
دواعي استخدام دواء Snafi

نبدأ مقالنا معكم علي موسوعة دار الطب بتوضيح فوائد سنافي ودواعي استعماله.

  • يتم استخدام دواء سنافي لمن يعاني من مشكلة في الانتصاب وسرعة القذف حيث يقوم بزيادة الرغبة وزيادة تدفق الدم مما يساعد على لقاء حميمي ناجح وانتصار يدوم لفترة طويلة .
  • أيضاً لمن يعاني من مشكلة ضغط الدم المرتفع بسبب ضيق الشرايين فيساعد دواء سنافي على توسيع الأوعية الدموية وتخفيف ضغط الشرايين على الرئة .

اقرا ايضا ساليس لعلاج ضعف الانتصاب

الجرعة الخاصة بدواء سنافي  Snafi

الجرعة الخاصة بدواء سنافي  Snafi
الجرعة الخاصة بدواء سنافي  Snafi
  • يتم تناول دواء سنافي تحت استشارة الطبيب حتى يفحص الأسباب التي أدت إلى حدوث ضعف الانتصاب ومن ثم يتم تحديد الجرعة ويجب أيضاً ألا يتم التوقف عن الدواء دون أن يكون ذلك تحت استشارة الطبيب .
  • ولكن بشكل عام يتوافر دواء سنافي على شكل أقراص تصل إلى عشرون ملجم يتم تناولها قبل حدوث الجماع ب حوالي نصف ساعة ويستمر مفعولها حتى أربعة ساعات ويجب ألا يتم تناول الجرعة مرتين في اليوم حتى لا تسبب مضاعفات .

الآثار الجانبية الخاصة بدواء سنافي  

الآثار الجانبية الخاصة بدواء سنافي  
الآثار الجانبية الخاصة بدواء سنافي
  • أما بالنسبة للأعراض الجانبية الخاصة بدواء سنافي فتتمثل في الشعور بالصداع لفترة طويلة مع زيادة في معدل ضربات القلب نتيجة المادة الفعالة في الدواء التي تسبب اتساع في الشرايين مما تسبب انخفاض في ضغط الدم .
  • وقد يسبب أيضاً دواء سنافي بعض الاضطرابات في الأمعاء وفقد الرغبة في تناول الطعام مع الشعور بالإنهاك العام خاصة في العضلات بسبب استمرار الانتصاب لفترات طويلة وقد يؤثر على الرؤية ويسبب احمرار الوجه .
إقرأ ايضاً :   فوائد لبان الذكر للجنس تعرف على أهم 15 فائدة

موانع استخدام دواء Snafi

  • قبل البدء في تناول دواء سنافي يجب أن يتم تحديد السبب الرئيسي في ضعف الانتصاب ومن ثم يتم تحديد الجرعة ولكن يجب على مرضى ضغط الدم أن يتم مراجعة الطبيب حتى لا يؤثر على مستوى الخصوبة بشكل عام.
  • ولمن يعاني من قصور في وظائف الكبد والكلى أو حساسية تجاه المادة الفعالة الخاصة بدواء سنافي حتى لا تسبب الاحمرار او الحكة الشديدة .

سعر سنافي Snafi

سعر سنافي Snafi
سعر سنافي Snafi

 

اما عن سعر سنافي Snafi اقراص فهو 78 جنيه لكل 2 قرص.

سعر سنافي في السعودية 2018

اما بخصوص سعر سنافي في المملكة العربية السعودية اليوم فهو

92.2 ريال سعودي.

التعليقات