التخطي إلى المحتوى

دواء Virecta لزيادة القدرة عند الرجال والجرعة المطوبة ، دواء Virecta هو أحد أنواع الأدوية التي تعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال من خلال انتصاب قوي يدوم لفترة طويلة، حيث يحتوي على مادة السيلدينافيل التي تندرج تحت عائلة الفياجرا حيث تعمل على زيادة تدفق الدماء في الشرايين والأوردة المغذية للعضو الذكري وتساعد على تثبيط أنزيم الفسفودايستراز في الجسم مما تعطي رغبة جنسية وتساعد على انتصاب القضيب لأطول فترة .اعددنا الان على موقعنا دار الطب تقرير مفصل عن دواء Virecta لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال والجرعة المطوبة.

دواعي استخدام دواء Virecta

دواء Virecta لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال والجرعة المطوبة
دواء Virecta لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال والجرعة المطوبة
  • يتم استخدام دواء فايركتا لعلاج حالات ضعف الانتصاب التي تحدث عند الكثير من الرجال الذين يصابوا ببعض امراض القلب أو انخفاض ضغط الدم مما يسبب حدوث ضعف في الانتصاب .
  • بل وفي حالات ضعف الانتصاب الناتج عن التوتر والقلق أو بذل مجهود شاق خاصة عند العمل في ظروف أو بيئة عمل تؤثر على الفرد بحيث تجعله يبذل مجهود عضلي شاق أو يتعرض للإجهاد الفكري .
إقرأ ايضاً :   فوائد الاتصال الجنسي بين الزوجين

أقرأ ايضاً :دواء فياجرا وكيفية استعماله لعلاج الضعف الجنسى

الجرعة الخاصة بدواء فايركتا

  • يجب ألا يتم تناول دواء فايركتا دون استشارة الطبيب حتى في حالات ضعف الانتصاب بصورة واضحة حتى يتم بحث الأسباب المؤدية لذلك في البداية ومن ثم تحديد الجرعة المناسبة حسب شدة الحالة .
  • ولكن بشكل عام يتوافر دواء فايركتا على شكل أقراص زرقاء اللون يتراوح تركيزها ما بين الخمسة وعشرون والخمسون حتى مائة ملجم ويتم أخذ جرعة واحدة فقط في اليوم قبل حدوث المعاشرة الجنسية بحوالي نصف ساعة ويدوم مفعول تلك الأقراص إلى أربع ساعات .

الآثار الجانبية الخاصة بدواء فايركتا

الآثار الجانبية الخاصة بدواء فايركتا
الآثار الجانبية الخاصة بدواء فايركتا
  • أما بالنسبة للأعراض الجانبية الخاصة بدواء فايركتا فهي تختلف من شخص لآخر ولكن بشكل عام قد يعاني البعض من الصداع الذي يدوم لفترة حتى ينتهي تأثير الدواء وذلك بسبب زيادة تدفق الدم في مختلف أجزاء الجسم .
  • وقد يصاب البعض بالاحمرار الشديد في الجلد والشعور بالإنهاك السريع خاصة بعد القيام بالعلاقة الحميمة وقد يشعر المريض بفقد مؤقت في الشهية مع تعتيم أو تشويش في الرؤية مع نزيف من الأنف .
إقرأ ايضاً :   فوائد البمبر للجنس وافضل طرق استخدامه

أقرأ ايضاً: سنافى لعلاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسى

موانع استخدام دواء Virecta

    • يتم منع مرضى ضغط الدم خاصة مرضى ضغط الدم المرتفع من تناول دواء فايركتا حتى لا يسبب مضاعفات خطيرة على الجسم بل وفي حالة ضيق التنفس أو لديهم حساسية تجاه أي مكون من مكونات دواء فايركتا .

سعر دواء فايريكتا Virecta

نستعرض الان اخر اسعار الادوية فى مصر بعد غلااء اسعار الادوية فى مصر

  • سعر فايريكتا 100 مجم بسعر 41 جنية
  • سعر فايريكتا 30 مجم بسعر 54 جنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.