التخطي إلى المحتوى

صيدلية عز الدين  تعتبر من أشهر الأسماء التجارية في مجال الأدوية بالسوق المصري، تسعى الصيدلية لخدمة كافة المواطنين وتلبية احتياجاتهم الدوائية من  أي عقار، كما تقدم الصيدلية استشارات طبية يعمل لدينا الكثير من المتخصصين للرد على كافة الاستفسارات عبر أرقام هواتفنا أو بالحضور لأي فرع من فروع الصيدلية . ومن خلال موقعنا دار الطب سنتعرف على أهداف الصيدلية ورؤيتها وأماكن الفروع والأرقام الخاصة بهم.

أهداف صيدلية عز الدين

صيدلية عز الدين
صيدلية عز الدين

تهدف صيدلية عز الدين إلى توفير كافة احتياجات السوق المصري من الأدوية التي يصعب تواجدها بشكل أو بكميات كبيرة مثل الأدوية التي نعملها على استيرادها من شركات أجنبية وذلك حرصًا  من العاملين بالصيدلية للحفاظ على صحة عملائنا، كما نوفر كافة الأدوية بأسعار مناسبة للمواطنين.

تسعى الصيدلية لتحسين الحالة الصحية العامة للمصرين ولذلك توجد لدينا كافة المستلزمات الطبية التي تحتاجها أي مستشفى لتقديم أي خدمة طبية لمريض ، كما يوجد لدينا أجهزة متطورة جدا لمتابعة قياس الضغط، مستوى السكر العشوائي بالدم، بالإضافة لوجد أجهزة دقيقة لمتابعة كتلة الجسم والتعرف على مستويات السمنة أو زيادة الوزن للوقاية من أي أمراض قد تسببها تلك الزيادة.

إقرأ ايضاً :   صيدلية الطيبي الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

اقرأ ايضا

صيدلية رانيا الرحاب الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

فروع الصيدلية

توجد للصيدلية سلسلة من الفروع المختلفة التي تعمل على مساعدة المواطن المصري للرقي بمستوى الصحة العامة لديه، ومن خلال تلك الجولة الإلكترونية سنتعرف سويًا على أهم الفروع والعناوين وأرقام الهواتف كي يمكنكم التواصل معنا في حالة وجود أي استشارة طبية عن جرعة أي دواء، التوقيت الخاص به أو أعراضه الجانبية، وإليكم التالي

 فرع مصدق  47  في شارع صدقي بالدقي رقم الفرع  33365156
 فرع السودان  252  في شارع السودان بميدان لبنان في المهندسين رقم الفرع  33049993
  فرع جسر السويس  227 في شارع جسر السويس بمصر الجديدة رقم الفرع  22417000
 فرع هارون  40 في شارع هارون بميدان الجامع- مصر الجديدة رقم الفرع  26392429
 فرع النصر  في شارع النصر –عمارات التعاونيات شيراتون المطار بالقرب من فندق راديسون بلو في مصر الجديدة رقم الفرع  22679808
 فرع الحي الخامس  في 16 شارع مول زينة بالتجمع الخامس رقم الفرع  26164991

للتعرف على المزيد من الفروع أو أرقام الهواتف من فضلك قم بالتواصل معنا الآن للحصول عليها من خلال ترك تعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.