التخطي إلى المحتوى

AB Slim اضرار يحتوي AB Slim على حبوب وكبسولات وهو منتج للتخسيس يحتوي على مكونات طبيعية،زهرة الساق الجذرية، نبات أكاسيا البذور، عرق السوس زنجبيل مجفف، جنسينغ،  ويساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، ويساعد على تنظيم الشهية والتحكم بقابلية الأكل، و انه يقوم بتنشيط حركة الأمعاء، ويساعد على التخلص من الانتفاخات، والغازات، وحرق الشحوم.

AB Slim اضرار

AB Slim اضرار تعرف على اهم الاضرار
AB Slim اضرار تعرف على اهم الاضرار

سنتعرف أولاً على فوائد AB Slim :-

1-يساعد على خسارة الوزن دون أي حمية أو جهد أو تعب أو شعور بالجوع، ويحتوي AB Slim على تركيبة تعمل على التخلص من السيلوليت وعلى حرق الشحوم وتحويلها إلى طاقه، ويتخلص من الإمساك وطرد الفضلات من الجسم، ويقوم بنحت الجسم ويظهر جمال العضل، ويعطيك قواماّ نحيفاّ .

2-ينقي البشرة ويزيل سواد حول العينين، ويحسن من القدرة الجنسية عند الرجل والمرأة لاحتوائه على مادة الجنسنغ، يساعد على خفض نسبة الدهون بالدم، ويعتبر خفيف على المعدة .

3-ويعتبر منتج طبيعي لا يحتوي على أي من السكريات أو أي مواد صناعية .

إقرأ ايضاً :   أضرار الليمون 9 أضرار يجب ان تعلمها

طريقة استعمال كبسولات AB Slim :

تأخذ كبسولة واحدة قبل الوجبة الأساسية بنص ساعة مع كوب كبير من الماء، أما الذين يودون وخسارة أسرع للوزن بفترة زمنية اقل يمكن تناول كبسولة أخرى  قبل وجبة العشاء بنصف ساعة .

ملاحظة للتأكد من النتيجة لاستعمال أفضل يرجى تنفيذ التعليمات الخاصة باستعمال AB Slim، وضمان نتيجة الدواء شرب اكبر قدر من الماء لضمان نتيجة أفضل .

أما عن اضرار AB Slim :

1-يسبب سرطان القولون، وتصلب الشرايين، وضيق التنفس، وارتفاع في ضغط الدم، ويسبب ارهاق للقلب، ونشفان، وضعف الكبد، يمنع استخدام AB Slim للحوامل والمرضعات  .

2-تسبب آلام المفاصل، وآلام الظهر، وكل هذه الأعراض لا تأتي معاً وبشكل مباشر ومن الأفضل تجنب هذه الحبوب، تحتوي أي بي سليم على مادة دوائية محظورة وهي مادة السيبيوترامين وهى محظورة لعدم ضمان  مأمونيتها وخطرها على الصحة وطالبت الوزارة بالتوقف الفوري لهذا الدواء وإعادته لمنفذ البيع .

3-كما أن أدوية التخسيس تسبب الصداع وتغير المزاج، وتساعد على الإصابة بالأمراض المزمنة مثل ضغط الدم، والسكر، والقلب وغيرها من الأمراض، ويلجأ كثير من النساء إلى أدوية التخسيس والتخلص من الوزن الزائد دون دراية بمخاطر هذه الادوية على الصحة .

إقرأ ايضاً :   ما هي أضرار السهر .. تعرف على أضرار السهر بصورة مستمرة

أقرأ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.