التخطي إلى المحتوى

زيت جدايل لحل كل مشاكل الشعر تعاني المرأة على وجه الخصوص من مشاكل الشعر، لأن الشعر هو تاج على راسها، وهو من أهم المقومات التي تعبر عن جمالها، وكلما زادت صحة وجمال الشعر تزداد ثقة المرأة في نفسها، وظهرت منتجات العناية بالشعر، فمنها المصنوع من مواد كيميائية ضارة، ومنها مصنوع من مواد طبيعية تحافظ على صحة الشعر وتغذية ومن هذه الأنواع الطبيعية زيت جدايل .

زيت جدايل لحل كل مشاكل الشعر

زيت جدايل لحل كل مشاكل الشعر

شركة عبد الصمد القرشي ابتكرت خلطة مكونة من مجموعة الزيوت الطبيعية، والأعشاب النادرة التي تعمل على إصلاح كل عيوب الشعر و مشاكله مثل التقصف، والتساقط، والجفاف، والقشرة، وغيرها من المشاكل الأخرى، حيث انه يتكون من زيوت طبيعية ومكونات أساسية، ولكن يضاف إلى زيت جدايل إضافات أخرى، وتختلف هذه الإضافات طبقاً المشكلة التي يعالجها هذا النوع، وبالنسبة لمكونات الزين هي :

1-زيت الخروع :

يشتهر زيت الخروع بدوره الفعال والقوي في تطويل الشعر وتكثيفه، ويساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ويساعد على ترطيب الشعر للحصول على ملمس ناعم .

إقرأ ايضاً :   فوائد قشر الرمان للبشرة .. تعرف على طريقة عمل ماسك قشر الرمان لتنعيم وتفتيح البشرة

2-زيت الزيتون :

يشتهر الزيت بدورة الفعالة والنشط في تقوية جذور الشعر، ومنع متطايرة، وهو مفيد في حالة جفاف الشعر والشعر الجاف .

3-زيت اللوز :

يحتوي زيت اللوز على العديد من العناصر الغذائية، وفيتامين E ، والأحماض الدهنية المفيدة في تقوية جذور الشعر وترميم الأجزاء التالفة المتضررة للحصول على شعر صحي وقوي .

4-زيت الجرجير :

يحتوى زيت الجرجير على العديد من الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، والزنك، مما يساعد في علاج معظم مشاكل الشعر، والقضاء على القشرة تماماً .

أقرأ

5- زيت الخردل :

يساعد في تنشيط الغدد الدهنية في فروة الرأس بسبب احتوائه على فيتامين E ، وفيتامين A، المعروف عنهم بتعزيز نمو الشعر بشكل صحي .

6- زيت السمسم :

يساعد على زيادة لمعان الشعر، ونمو شعر جديد، كما أنه مفيد في مشكلة الصلع، وله عدة خصائص مضادة للجراثيم التي تساعد على حماية الشعر من الإصابة بالعدوى .

7- زيت دهن الحية :

يساعد الزيت في فرد الشعر المجعد، بالإضافة إلى مساهمته الفعالة في زيادة نعومته .

إقرأ ايضاً :   توسيع الاوعية الدموية بالاعشاب وما الأعراض الناتجه عن ضيق الأوعية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.