التخطي إلى المحتوى

صيدلية الحكمة اسم ذا سمعة طيبة في مجال الأدوية بجمهورية مصر العربية حيث أن الصيدلية منذ نشأتها وهي تسعي إلى الوصول إلى اعلي مرتبة من مراتب التقييم من العملاء من خلال تقديم أفضل خدمة لهم وهذا عن طريق تقديم الخدمات بشكل متميز واحترافي ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على اهم الخدمات التي تقدمها الصيدلية وكذلك العناوين الخاصة بالفروع وأرقام التليفونات.

صيدلية الحكمة

صيدلية الحكمة
صيدلية الحكمة

تقدم صيدلية الحكمة لعملائها الخدمات منذ أكثر من خمسة عشر عامًا وقد حازت على أعلي تقييم من العملاء في خدمتهم خلال كل هذه الفترة والتي سعت جاهدة لهذا التقييم من خلال اختيار طاقم عمل على مستوي عالي من الكفاءة والاحترافية إلى جانب تقديم بعض الخدمات الأخرى للعملاء.

اقرأ ايضا

صيدلية الأجزخانة الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

رؤية الصيدلية

من أهم أهداف الصيدلية والتي سعت لها منذ نشأتها هو توفير أفضل خدمة دوائية وعلاجية للعملاء سواء لعلاجهم من الأمراض المختلفة أو من خلال أدوية العناية بالصحة والجمال.

إقرأ ايضاً :   صيدلية الصيرفي الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

ومن أكثر ما يميز الصيدلية عن غيرها من الصيدليات عملها على مدار الأربعة وعشرون ساعة وخلال سبعة أيام في الأسبوع، وتوفير طاقم عمل ذو خبرة خلال هذه الفترات لتلقي أي استفسارات من العملاء على مدار الساعة، وقد وفرت الصيدلية خطًا ساخنًا للعملاء وهو (19170) والذي يمكنهم من خلاله الاستفسار عن أي تساؤلات تخص العلاج أو تقديم الشكاوى والاقتراحات أو حتى معرفة طريق أقرب فرع من العمل.

كما وفرت الصيدلية أكثر من وسيلة للتواصل مع العملاء فيمكن أيضًا التواصل مع الصيدلية من خلال خدمات ال(SMS)، أو من خلال الواتس آب، أو عن طريق الايميل، أو عن طريق صفحة الفيس بوك.

عناوين الفروع وأرقام التليفونات

يوجد للصيدلية أكثر من فرع وسوف نتعرف فيها يلي على عناوين هذه الفروع وكذلك أرقام التليفونات الخاصة بكل فرع:

العنوانرقم التليفون
شارع الاسراء – المهندسين – الجيزة – مصر02-33048651
9 شارع سعيد ذو الفقار ميدان الباشا – بجوار حلواني الدمياطي02-23633000

لمزيد من الفروع اترك تعليق أسفل المقال وسنوفر لكم اسم الفرع ورقم الهاتف فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.